اخبار المرأة

أبرز موديلات حقائب موضة شتاء 2021 للنساء بالصور

 موديلات حقائب موضة شتاء 2021

تم تصميم  حقائب موضه شتاء 2021، متوسطة الحجم، يمكن حملها باليد أو بمسكاتها الطويلة. إنها حقائب جميلة ومميزة، مزينة بالطبعات أو بالشك، ما يجعلها قطعة فنية جميلة للنساء  في عالم الموضه .

حقائب
حقائب

أهمية سعر القطع الفاخرة

أول الأشياء التي يجب أن تقومي بها هو تحديد السعر. فحتى جامعي حقيبة بيركين يعرفون أن وضع الميزانية أمر لا بد منه، ومن المهم دائما أن تفكري جيدا في مقدار ما تنفقينه على الحقيبة بشكل مريح. هناك أمر قد ترغبين في وضعه في الاعتبار، هو أن حقيبتك الفاخرة الأولى هي استثمار – وليس بمعنى أنها ستزيد بالضرورة في قيمتها النقدية بمرور الوقت (على الرغم من أنها ستزيد قيمتها العاطفية!).في موضه شتاء 2021 أنت لا تنفقين المال لمجرد نزوة، ولكنك ستحصلين على قطعة مدى الحياة، أو على الأقل لعدد من السنوات.

 موديلات حقائب
موديلات حقائب

نمط الحياة والأسلوب الشخصي

​بمجرد أن تقرري أي مبلغ لشراء هذه القطعة، من المفيد التفكير في الطريقة التي تمضين بها أيامك. متى ترين نفسك تستخدمين حقيبتك الفاخرة الجديدة؟ هل تقضين الكثير من الوقت في المكتب؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما نوع الحقائب التي تريدين أن تأخذيها معك كل يوم، حقيبة موضه شتاء 2021  منظمة، أم حقيبة كبيرة؟ هل تمضين معظم العام في السفر والتجول في مدن جديدة، في مشاهدة مناظر طبيعية غير مألوفة؟ في هذه الحالة، قد تكون الحقيبة المتوسطة الحجم هي الخيار الأنسب، نظرا لتنوع الموديلات المتوفرة. أو هل أنت من النوع الذي لديه الكثير من الضروريات، وبالتالي يحتاج إلى حقيبة كبيرة؟ هل ترتدين ملابس محايدة كثيراً وتريدين لونا مميزا، أم تفضلين إبقاء الحقيبة بسيطة، ربما يكون لونها بيج أو أسود؟
هذه كلها أسئلة قد ترغبين في طرحها على نفسك من أجل اكتساب فكرة عامة عن شكل وحجم ولون الحقيبة التي تناسب أسلوب حياتك  موديلات حقائب موضه شتاء 2021.

 موديلات حقائب
موديلات حقائب

دوام عمر الحقيبة

يجب التفكير فيه وهو كيف سيدوم عمر الحقيبة بمرور الوقت. أولا وقبل كل شيء، تذكري أن اتجاهات الموضة يجب ألا تحدد عملية الشراء لديك. أي إذا كنت تشعرين بشدة أنه يجب أن تقتني حقيبة معينة، عليك أن تبحثي عنها بكل الوسائل. ولكن تذكري ان الإتجاهات والصيحات تشبه الريح التي تأتي وتذهب، ولن يبقى سوى ذوقك الشخصي. لذا ابحثي عن موديلات حقائب موضه شتاء 2021  تكمل تلك السمات في شخصيتك، والتي ستكون قادرة على التكيف معها بمرور الوقت.

حقائب
حقائب

العناية بالحقائب

لكونك تستخدمين حقيبتك المميزة بشكل دائم، نوصيك بالتفكير بجدية في العناية بالحقائب. قد يبدو هذا السؤال أقل أهمية من غيره، ولكن تأكدي من أنه من العملي للغاية أن تسألي نفسك كيف ستعتمدين الحقيبة مع مرور الأيام. غالباما تتطلب العناية بحقيبتك علاجات وكريمات وإصلاحات معينة بعد فترات من التاكل قد تضيف ضغطا غير ضروري إلى حياتك. قد تظهر الجلود الأخف أيضا متسخة بسهولة أكبر موضه شتاء 2021.

حقائب
حقائب

 

نصائح لإتقان طلّة حقيبة اللايدي

يجب ألا تكون الحقائب من نفس لون الزي، بل من لونٍ يتكامل معه.
إذا كنت صغيرة الحجم، عليك بالحقائب الصغيرة أو المتوسطة الحجم، والعكس صحيح.
في حال كانت أزياؤك منقشة، اعتمدي معها الحقيبة ذات اللون المحايد والعكس صحيح، ففي حال كانت أزياؤك محايدة وخالية من النقشات، ننصحك بأن تعتمدي معها تصاميم منقشة ومزخرفة من موضه شتاء 2021.

حقائب على شكل زجاجات الماء

في كل موسم يخصص المصممون حصة للتصاميم المرحة الغريبة والخارجة عن المألوف. وهذا الموسم اختاروا حقائب تشبه زجاجات الماء المحمولة من موضه شتاء 2021 .

حقبيه علي شكل زجاجه
حقبيه علي شكل زجاجه

نصائح لإتقان طلّة حقائب زجاجات الماء

ابحثي عن تصاميم مزيّنة بالترصيع، لطلة مختلفة.
هذه الحقائب صغيرة الحجم، لذلك ستحتاجين إلى التقليل من كمية ممتلكاتك التي تحملينها معك يوميا في حال كنت ترغبين باعتماد هذه الطلّة.

 الحقائب الجلدية لشتاء 2021

  • تعد الحقائب الجلدية من موضه شتاء 2021  من القطع الأساسية في خزانة أي فتاة، نظراً لأناقتها وملاءمتها لمختلف الإطلالات، سواء الكاجوال أو الرسمية.
    وفصل الشتاء هو أكثر فصول العام التي تعتمد إطلالاته على الجلد، سواء في السترات أو المعاطف أو الحقائب.
  • وفي هذا الألبوم، ستعرفين آخر صيحات الحقائب الجلدية موضه شتاء 2021، التي أطلقتها أشهر بيوت الأزياء العالمية.
موضه 2021
موضه 2021

حقائب جلد من لويس فويتون

طرحت ماركة لويس فويتون مجموعة أنيقة من حقائب الجلد موضه شتاء 2021، أعجبنا منها هذه الحقيبة المصممة من الجلد الأبيض، مع ذراع من الجلد الأسود وآخر من المعدن الذهبي، إضافة إلى تزيين جوانب الشنطة بالجلد الأسود، وهو ما يجعلها تلائم العديد من الإطلالات الكاجوال نظرا التعدد ألوانها.

 لويس فويتون
لويس فويتون

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *