اخبار المرأة

تعرف على صفات برج الحمل للمرأة في الحب والعمل

صفات برج الحمل ، برج الحمل من الأبراج النارية يحتل الترتيب الأول في قائمة الأبراج الفلكية، أصحاب هذا البرج هم مواليد الفترة من 21 مارس إلى 19 أبريل، يمتلكون الكثير من الصفات المميزة أهمها الإخلاص، حب التحدي، والمثابرة لتحقيق أهدافه، والمنافسة، هم دائمًا في المركز الأول سواء في العمل أو في الحياة الاجتماعية، نوضح في مقال اليوم تعرف على صفات برج الحمل للمرأة في الحب والعمل.

تعرف على صفات برج الحمل للمرأة في الحب والعمل

تعرف على صفات برج الحمل للمرأة في الحب والعمل
صفات برج الحمل للمرأة

صفات برج الحمل للمرأة في الحب

– تميل أنثى برج الحمل للرجل الذي يهتم بها كثيرًا، المحب للإثارة ولا يخشى من تميز امرأته عنه، وتكره الرجل الممل الذي لا يجب التغيير، تكره التحكم فى العلاقة العاطفية.

– تحب الغموض في علاقتها بالرجل، وعندما تتزوج تشعر بالملل وتخشى من عدم قدرتها على إكمال ذلك الإرتباط، إلا أنها قبل اتخاذها قرار الإنفصال ستقوم ببذل كل جهدها؛ لكي تستعيد الإثارة فى علاقتها بالرجل مرة أخرى وتجعلها تدوم قدر الإمكان.

– تحب المساواة في العلاقات، لذا لا تحب الرجل الذي لا يؤمن بالمساواة.

صفات امرأة برج الحمل في العمل

– تسعى امرأة برج الحمل دائمًا إلى أن تكون الأولى في العمل، فهى طموحة، وذكية، قد تبدو امرأة متسلطة لكنها قائدة ناجحة، عندما يفتقد عملها الإثارة والتحديات سوف تقوم بالبحث عن عمل آخر.

– يليق بامرأة برج الحمل أن تتقلد مناصب ذات سلطة ونفوذ تكون في أحسن حالتها، وتحب أن تساعد من حولها على النجاح والتغلب على الخوف.

صفات امرأة برج الحمل في المنزل

– أنثى برج الحمل تحب الحرية؛ لذا فهي تفضل العيش في منزل بمفردها، لكي تستطيع الخروج والدخول في أي وقت.

– من صفات برج الحمل للمرأة أنها لا تفضل وجود شركاء في منزلها؛ وذلك لرغبتها في ترتيب وتنظيم المنزل حسب ذوقها.

– إذا دخلت منزل أنثى برج الحمل فإن أول ما تلاحظه هو صوت الموسيقى، والأضواء المبهرة، والنباتات الموجودة في كل مكان.

صفات امرأة برج الحمل مع العائلة

– على الرغم من أن امرأة الحمل تحب الحرية لكنها تريد تأسيس بيت وعائلة، هي أم مرحة وممتعة جدًا وتخاف على أطفالها من أي شيء، وبالرغم من قلة صبرها تكون هادئة جداً مع أطفالها.

– أبناء امرأة برج الحمل محظوظين جدًا؛ لأنها تساعدهم على تجربة كل ما هو جديد سواء في الطعام أو الحياة، شرط أن تكون بصحبتهم لتحرص على سلامتهم.

صفات امرأة برج الحمل مع الأصدقاء

– تحتاج امرأة الحمل إلى أصدقاء يتصفون بالمرونة وهي ستهتم بهم كثيرًا، عادةً ما يكون هناك قلة من المقربين لها ترجع إليهم عندما تشعر بالرغبة فى المغامرة.

– لا تحب الأصدقاء الفضوليين أو الذين لا يمنحونها الاهتمام الذي تحتاج إليه.

صفات امرأة برج الحمل و الموضة

هي من أول المتابعات لأحدث صيحات الموضة؛ حيث تجد في خزانة ملابسها كم هائل من الملابس الزاهية الألوان، وأحذية الكعب العالي، والإكسسوارات المميزة.

الهدايا المناسبة لامرأة برج الحمل

نظرًا لأنها من عشاق المغامرة والإثارة، فيكون أفضل ما تهديها لها هو تذكرة لرحلة مليئة بالمغامرات، و إذا كنت تفكر في أن تقدم لها هدايا مادية فيفضل أن تكون شيئًا مصنوع من أجلها مثل: سلسلة عليها حروف اسمها.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى