اخبار المرأة

علامات الحمل بولد أعراض الحمل بولد الأكيدة

علامات الحمل بولد يعد الحمل بولد لفترات طويلة رغبة كل عائلة؛ وذلك بسبب اعتقادهم بأنّ الذكر سيكون أكثر فائدةً لهم في المستقبل من البنت، لكن تلك المعتقدات ظلت تقل إلى أن زالت تمامًا في بعض الثقافات على الرغم من استمرارها لدى البعض، مع تقدم العلم في الوقت الحالي صارت النساء تبحث عن إمكانية وجود طرق طبية تضمن الحمل بالولد، أو علامات تدل على الحمل بولد، وهناك بعض العلامات التي قد تطرأ على الحامل وتدل على الحمل بولد إلا أن جميعها او بعضها ليست مبنية على حقائق علمية، نوضح في مقال اليوم علامات الحمل بولد أعراض الحمل بولد الأكيدة.

علامات الحمل بولد أعراض الحمل بولد الأكيدة

علامات الحمل بولد أعراض الحمل بولد الأكيدة
علامات الحمل الولد

 علامات الحمل بولد

  • غثيان الحمل

إذا كانت المرأة الحامل لا تعاني من الغثيان الصباحي أثناء فترة الحمل؛ قد يكون ذلك أحد علامات الحمل بولد.

  • مشاكل البشرة

يقال أن الحمل بولد لن يسبب ظهور حب الشباب والبثور على البشرة، بينما الحمل ببنت يقال أنه سيقلل من جمال الأم فتعاني من حدوث هذه المشاكل في بشرتها، هذا الأمر لم يثبت علميًا حيث أن الهرمونات في فترة الحمل تتغير بشكل مستمر مما يؤثر على الحامل وبشرتها وشعرها.

  • الرغبة الشديدة في تناول بعض الأطعمة 

يقال أن الحمل بولد سيجعل المرأة ترغب في تناول الأطعمة اللاذعة والمالحة، في حين أن الحمل ببنت يجعلها تميل إلى الإكثار من تناول الحلويات والشوكولاتة.

  • عدد نبضات القلب

من أكثر المعتقدات شيوعًا بين النساء الحوامل، أنه إذا كان نبض قلب الطفل حوالي 140 نبضة/ الدقيقة، يعني ذلك أن المولود ذكر، و إذا كان أعلى من ذلك فمعنى ذلك أنها أنثى.

  • ارتفاع وشكل البطن

قد تجد المرأة الحامل العديد من الأشخاص من حولها يحاولون أن يحزروا نوع الجنين من خلال ارتفاع البطن؛ حيث يعتقدون أن ارتفاع البطن إلى أعلى يعني أنها حامل في بنت في حين أن ارتفاعه إلى أسفل يدل على أنها حامل بولد، أحيانًا يعتقد البعض أن شكل البطن المكور أو الدائري يدل على الحمل بولد و البطن المسطح يدل على الحمل بأنثى.

  • حجم الثدي

أثناء الحمل يتضخم ويزداد حجم الثدي استعدادًا لإمداد الرضيع بالحليب إلا أنه يعتقد أن زيادة حجم الثدي اليمين يدل على الحمل بولد ولا يوجد بالطبع دليل علمي على ذلك.

  • زيادة طول شعر الرأس والجسم

يقال ان الحمل بولد يزيد من طول وبريق شعر الأم ويزيد من مو شعر الجسم و الحمل ببنت سوف يسبب ضعف وبهتان الشعر، لكن في الحقيقة إن شعر الحامل إذا كانت تغذيتها سليمة سيزداد طولًا ولمعانًا نتيجة التغيرات الهرمونية في جميع الأحوال.

  • الخط الأسود تحت السرة

يقال أن المرأة الحامل بولد يكون الخط أسفل سرتها أكثر سوادًا، لكن في الحقيقة أن هذا الخط ليس معروف الأسباب الحقيقية له لكن طوله يزداد بمعدل 1 سم كل أسبوع.

  • برودة الأطراف

إن الشعور الدائم ببرودة القدمين أو اليدين خلال فترة الحمل هو أحد علامات الحمل بولد، وهي من الأمور المؤكدة في معتقدات الطب الصيني.

  • لون البول

يقال أن تغير لون البول خلال فترة الحمل إلى اللون الغامق قد يكون من أحد علامات الحمل بولد.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى