منوعات

تحميل يوتيوب اندرويد افضل 4 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب اندرويد

تحميل يوتيوب اندرويد يتيح لك برنامج يوتيوب للاندرويد متابعة ومشاهدة الفيديوهات من قنواتك المفضلة على هاتفك الذكي أو على شاشة التابلت فى أى مكان، ويسمح لك بعمل إعجاب بفيديو ما أو عدم الإعجاب، كما يسمح لك بترك تعليق أو مشاركة الفيديو مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن لا يمكن تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب باستخدام التطبيق، إلا أنه يمكن استخدم أحد تطبيقات تحميل الفيديو مثل: تطبيق سناب تيوب، وتيوب إكس، وغيرها، لتحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب، نوضح في مقال اليوم تحميل يوتيوب اندرويد افضل 4 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب اندرويد.

تحميل يوتيوب اندرويد افضل 4 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب اندرويد

تحميل يوتيوب اندرويد افضل 4 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب اندرويد
تحميل يوتيوب اندرويد

تحميل يوتيوب اندرويد

يمكن تحميل يوتيوب اندرويد من خلال أحد التطبيقات التالية:

  • تطبيق snap tube

– أطلق تطبيق snap tube لأول مرة في سنة 2014 ثم تطور سريعًا ليصبح من أكثر التطبيقات شعبية، هو من تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب القليلة التي قد دُفع فيها استثمارات من أجل التأكد من تقديم أفضل تجربة مشاهدة للمستخدمين من حيث الجودة والثبات والمميزات.

– يساعد هذا التطبيق مستخدميه على تنزيل ملفات الفيديو والموسيقى من مواقع متنوعة مثل: فيس بوك، انستجرام، يوتيوب، ويمكن للمستخدمين تحميل ملفات موسيقى MP3 مباشرةً، أو ملفات الفيديو بجودة مختلفة، والبحث عن أشرطة الفيديو بالكلمات الرئيسية، وإدارة التنزيلات في التطبيق دون الحاجة للذهاب إلى متصفح الملفات الأصلي لهاتفك.

  • تطبيق TubeX

– يشبه هذا التطبيق الآلاف من التطبيقات الأخرى التي تدخل متاجر تطبيقات الأندرويد شهريًا، هو أحد البدائل المشهورة لتحميل مقاطع الفيديوهات من اليوتيوب؛ وذلك بفضل سرعات التحميل المناسبة وواجهة المستخدم البسيطة السهلة التنقل.

– كما أنه من تطبيقات تحميل الفيديو القليلة التي تتضمن العديد من الاتصالات، وتكنولوجيا متزامنة لتحميل ملفات الفيديو بسرعة حتى في حالة بطء الاتصال بالإنترنت، كما أنه يسمح للمستخدم بتحميل ملفات الفيديو في صيغ متنوعة يتوقف ذلك على نوع جودة الفيديو، كما يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو قبل تحميله في حالة إذا كنت غير متأكد من طبيعة الفيديو الذي تريد تحميله.

  • تطبيق YTD Video Downloader

– هو من أقدم تطبيقات تنزيل فيديوهات اليوتيوب في السوق؛ لذا فقد تمكن التطبيق من تجميع قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين الذين غالبًا ما يستفيدون من تحديثات البرامج المنتظمة، بالإضافة إلى الأندرويد فإنه يمكن الحصول على YTD لأجهزة Mac وiOS أي أنه يُمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحويلها على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

– يمنحك هذا التطبيق سرعة تحميل عالية والعديد من صيغ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها، ومعرفة كبيرة من خلال قاعدة الأسئلة الشائعة التي يقدمها لك التطبيق لمساعدتك في أي وقت، كما يمكنك اختيار صيغة معينة لتحويل الفيديو لها عند تنزيله.

  • تطبيق Videoder 

– يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات اليوتيوب شكلًا على جهاز الأندرويد؛ وذلك لأنه يعمل بواحدة من أكثر واجهات المستخدم أناقة بالرغم من أنه تطبيق مجاني، وبالإضافة إلى يوتيوب فإن هذا التطبيق يمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديوهات من أكثر من 170 موقع آخر مثل: فيس بوك، انستجرام، و Vimeo.

– كما أنه يمنح المستخدمين العديد من الخيارات في جودة مقاطع الفيديوهات التي يتم تنزيلها، مما يساعد المستخدم كثيرًا إذا كان اتصاله بالإنترنت بطيء، أو إذا كانت إمكانيات الحاسوب الخاص به ضعيفة.

مواضيع اخرى قد تهمك:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *