التعليم

تردد قنوات عين التعليمية الجديد لمتابعة الدروس لمراحل التعليم

قنوات عين يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة عين التعليمية من أجل متابعة شرح المناهج الدراسية لجميع مراحل التعليم المختلفة، قناة عين قناة تابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة السعودية تقدم دروس تعليمية لكافة مراحل التعليم مجاناً، تساعد الطلاب بشكل كبير على التعلم وتوصل المعلومة بكل سهولة ويسر، نوضح في مقال اليوم تردد قنوات عين التعليمية الجديد لمتابعة الدروس لمراحل التعليم.

تردد قنوات عين التعليمية الجديد لمتابعة الدروس لمراحل التعليم

تردد قنوات عين التعليمية الجديد لمتابعة الدروس لمراحل التعليم
تردد قنوات عين التعليمية الجديد

تردد قناة عين التعليمية 

  • التردد: 12437.
  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

قنوات عين التعليمية 

– تقدم قناة عين التعليمية برامج تعليمية طوال 24 ساعة شروحات للمناهج الدراسية للتعليم الإبتدائي والتعليم الإعدادي والتعليم الثانوي، تستخدم أحدث التكنولوجيا والتقنيات الحديثة المتطورة.

– حصدت قناة عين نسبة عالية من المتابعة خاصةً خلال فرض حظر التجوال في المملكة بسبب فيروس كورونا وكانت هي الوسيلة الوحيد لتكملة الدراسة.

– قناة عين هي قناة معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة السعودية، قد أكدت الوزارة على جميع الطلاب متابعة قنوات عين لأنها تشرح المناهج الدراسية التي سوف يتم فيها الاختبار في نهاية السنة.

– شعار قناة عين التعليمية بعنوان (عين دروسك تغنيك عن المدرس الخصوصي)، تقدم القناة شرح وافي لجميع المواد الدراسية طوال اليوم تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية ظهراً وبعد ذلك يتم إعادة الشرح مرة اخرى.

– تعتمد قناة عين على نخبة متميزة من المدرسين ذات خبرة وقدرة كبيرة على توصيل المعلومة للطالب.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى