منوعات

تعرف على مواقع استضافة مجانية مدي الحياة

مواقع استضافة مجانية عند إنشاء موقع إلكتروني مجاني يبدأ من قام بإنشائه بالبحث عن مواقع الاستضافة التي تمكنه من نشر المحتوى الخاص به بصورة مجانية، هناك نوعين من الشركات الأولي تقدم استضافة للمواقع الجديدة مجاناً، والنوع الثاني من الشركات يقوم بتقديم هوست تمكن صاحب الموقع من وصول المحتوى لعدد كبير من المشاهدات هي تعمل علي دعم المواقع التي أنشئت حديثاً وتقدم cpanel، نوضح في مقال اليوم تعرف على مواقع استضافة مجانية مدي الحياة.

تعرف على مواقع استضافة مجانية مدي الحياة

تعرف على مواقع استضافة مجانية مدي الحياة
مواقع استضافة مجانية مدي الحياة

مواقع استضافة مجانية 

  • موقعGodaddy

يعد من مواقع استضافة مجانية يعمل هذا الموقع على تقديم بعض الخدمات المجانية مثل: شراء الدومين الدائم، كما يقدم خدمة لتصميم المواقع الجاهزة واستخدامها لفترة معينة، كما يمكن التعديل على الموقع وبناء وإضافة العديد من الأشياء عليه، تلك الفترة هي ثلاثين يوماً. 

  • موقع 000 web host 

تتميز شركة 000web host بالعديد من المميزات والتي بدورها جعلتها محط أنظار جميع العملاء في كل الدول، حيث أن المقر الرئيسي لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قامت بتقديم الهوست المجاني منذ 13سنة كما تدعم الورد بريس أي في عام 2007 ، تقدم الشركة خدمة النسخ الاحتياطي للعملاء، المزعج في الموضوع المساحة التي تقدمها صغيرة جدا، ولكن يمكن التحويل ووردبريس المدفوع من خلالها بسهولة.

  • شركة ويب فري ويستنج

تقدم هذه الشركة الاستضافة المجانية مع بعض المميزات كما تسمح بالانتقال إلي الاستضافة المدفوعة في أي وقت، تقدم أفضل استضافات الورد بريس مع الدومين المجاني، ولكن لا يمكن تنصيب المواقع التجارية بداخلها.

  • استضافة free hostia

تعمل هذه الشركة على تقديم استضافة سحابية ولكن بنسب قليلة من المساحة ومن معدل النقل الخاص بالبيانات، تلك الاستضافة السحابية مجانية تماماً بالرغم من ارتفاع سعرها عن باقي الإستضافات الأخرى.

استضافة مجانية ووردبريس

يبحث العديد من الناس عن الاستضافات المجانية المرتبطة بالورد بريس والذي تقوم به الشركات المختصة بالووردبريس كما تقدم دومين مجاني دائم لمدي الحياة، هي بذلك توفر الوقت والجهد علي من يرغب بالبحث عن الدومين المجاني، كما تعمل على الحفاظ علي جميع البيانات والمنشورات الخاصة بالموقع وتحفظها من الضياع أو السرقة في حالة التحديث إلي النسخة المدفوعة، كما تدعم html وتعمل بلوحة التحكم المجانية cpanel .

استضافة مجانية cpanel 

– من الممكن استخدام العديد من المواقع التي تقدم استضافات مجانية من خلال الووردبريس في بداية العمل علي الموقع الجديد، من الممكن تحقيق النجاح من خلال الإيمان بالفكرة مع تطبيقها عن طريق الشروع في انشاء احدى المواقع المجانية، أو من خلال رفع الموقع الذي تمتلكه على أحد مواقع الاستضافة، عند تحقيق الهدف الذي قمت بعمل الاستضافة المجانية من أجله يمكن شراء موقع استضافة من المواقع الرخيصة BIue Host ثم بعد ذلك يمكن تحقيق الربح لهم.

– ما بين كل المواقع التي تعمل على تقديم استضافات مجانية لا يمكن ضمان الخدمة بصورة مجانية دائماً، هي مجانية بصورة مؤقتة ولفترة معينة حيث أن الشركات تعمل على جذب الجميع من خلال الاستضافة المجانية، بواسطة الهوست المجاني وبعدها يتم نقلهم إلي النظام الاستضافة المدفوعة، وتعمل العديد من الشركات بهذا الأسلوب حيث يمكنها من بيع الاستضافات والسيرفرات بصورة سريعة.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى