التعليم

تعرف على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2020  

تعرف على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2020  

تعرف على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2020  
تعرف على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2020

– بعد أن تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قام بتهنئة أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم.

– يمكن لطلاب الثانوية الدخول إلى الموقع التالي: https://natega.youm7.com/، للاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس والاسم.

– قال وزير التربية والتعليم أن أوائل الثانوية العامة من شعبة الرياضيات 13 طالباً وطالبة منهم 11 ولد و2 بنات، والعدد الكلى للأوائل 39 طالباً وطالبة منهم 30 طالبا من المدارس الحكومية، لافتاً إلى أن نسبة النجاح في الثانوية العامة بلغت 81.5%.

– استطرد الوزير: “نودع هذا العام الاستثنائى بنجاح  ومن العام القادم لن تطبع الوزارة الكتب لأول مرة يعتمد التعليم في الفترة المقبلة على تقديم محتوى إلكتروني”.

– أضاف طارق شوقى نحن نودع الثانوية القديمة ونستقبل تطوير ضخم وأشكر زملائي في الوزارة ونحن لدينا تقارير كاملة عن الشكاوى والقضايا الواردة للشئون القانونية بعدد 1074 شكوى خاصة بالامتحانات تم الإبلاغ عنها تخص 1045 طالب و300 معلم”.

– أكد أن الوزارة تعد مكتبات من الدروس الإلكترونية وكتب تفاعلية كثيرة ومحتوى رقمى للتعلم قائلا:” لن نطبع كتب مدرسية من 1- 3 ثانوى لأن كل الطلاب معهم الأدوات الإلكترونية ولديهم القدرة للدخول على المنصات، وهناك نظام جديد للتقييم وأقول للجميع لا تستجيبوا للضغط من أجل الدروس الخصوصية لأنكم مش هتحتجوه ومش هيبقى له تأثير على الأداء فى السنوات القادمة.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى