التعليم

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم
طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2020

– يتساءل الكثير من الأشخاص حالياً عن  طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2020، يتم الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عن طريق الاسم ورقم الجلوس من هنا.

– علي كل طالب الدخول إلى موقع نتيجة الثانوية العامة السابق ثم كتابة بيانات اسم الطالب الاسم بالكامل ورقم الجلوس ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بالطالب ثم الضغط وبعد ذلك تظهر النتيجة.

– قام وزير التربية والتعليم بتهنئة أوائل الثانوية العامة وتهنئة أولياء أمورهم بسبب نجاح أبنائهم، ووجها الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

– يشار أن نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة بوزارة التربية و التعليم مرتفعة عن العام الماضي بشكل كبير؛ حيث جاءت نسب المواد الأدبية على النحو التالي التاريخ 89.1 %، الجغرافيا 94.8٪، الفلسفة 91.8٪، علم النفس والاجتماع 95%، سجلت المواد العلمية النسب التالية : الفيزياء 79.4٪، الأحياء 87٪، التفاضل والتكامل 87%، الجيولوجيا 94.5%، الكيمياء 86.3 %، الرياضة التطبيقية 87%، بينما بلغت النسب في اللغة العربية 95.4٪، واللغة الإنجليزية 90.2٪.

– قد صدر بيان من وزارة التربية والتعليم يشير أن النتيجة لم تعلن هذا العام في مؤتمر صحفي بسبب جائحة فيروس كورونا المنتشر على مستوى العالم، حرصاً على سلامة المواطنين وتطبيق الحكومة على الإجراءات الاحترازية في مصر بشكل عام تم إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر انعقاده مثل الأعوام السابقة.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى