التعليم

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020 وسوف يتم إعلانها بعد قليل

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020 وسوف يتم إعلانها بعد قليل

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020 وسوف يتم إعلانها بعد قليل
وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020

– يعتمد وزير التربية التعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة لعام 2020 اليوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس  2020، بعد أن يتم اعتماد النتيجة يتم مكالمة الطلاب الأوائل.

– سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم في حدود الساعة الثانية ظهراً وبعدها يوجه وزير التربية والتعليم رسالة قصيرة تبث مباشرةً على منصات التواصل الإجتماعي، سوف يتم تهنئة أوائل الثانوية العامة وتهنئة أولياء الطلاب على نجاح أبنائهم وتفوقهم، يتم توجيه الشكر والتقدير لكل من ساهم فى إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسى خاصة مع انتشار أزمة فيروس كورونا.

– أكدت بعض المصادر أن أوائل الثانوية العامة تخطوا الـ 30 طالب وطالبة من جميع الكنترولات، نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2020 أعلى من العام الماضى حيث تتخطى الـ” 79%.

– أشارت المصادر إلى أن هناك قرابة 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة حيث تمنح هذه الدرجات لأى طالب تتغير حالته من دور ثان ناجح أو راسب لدور ثان.

– الأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، نتائج الثانوية العامة مطمئنة على الطلاب وأولياء الأمور الانتظار وعدم التوتر أو القلق حتى يتم اعلان النتيجة اليوم.

– قد عقدت وزارة التربية والتعليم امتحانات آخر ثانوية العامة على النظام القديم التقليدي وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو الماضى، قد أدى الامتحان قرابة 640 ألف طالب وطالبة.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى