اخبار السعودية اليوم

اجازات البنوك في عيد الاضحى 2020 في المملكة السعودية 

اجازات البنوك في عيد الاضحى تفصلنا أيام قليلة على عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى جميع الأمة الإسلامية بخير، يوافق عيد الأضحى اليوم العاشر من شهر ذي الحجة الموافق اليوم الحادي والثلاثين من شهر يوليو، يتسائل الكثير من الأشخاص عن أجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى وكم مدتها، نوضح في هذا المقال اجازات البنوك في عيد الاضحى 2020 في المملكة السعودية.

اجازات البنوك في عيد الاضحى 2020 في المملكة السعودية 

اجازات البنوك في عيد الاضحى 2020 في المملكة السعودية 
اجازات البنوك في عيد الاضحى 2020

اجازات البنوك في عيد الاضحى 1441- 2020

– أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي مواعيد بداية أجازة عيد الأضحى للبنوك والمصارف ومراكز التحويل المالية والعودة لاستكمال العمل، قد أوضحت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية أن الإجازة تبدأ بنهاية عمل اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2020 وتستمر حتى يوم 4 أغسطس ويتم استئناف العمل يوم الأربعاء 5 أغسطس.

– أشارت المؤسسة بشأن النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة أنه سيتوقف خلال أجازة عيد الأضحى اعتباراً من نهاية عمل يوم الأربعاء 29 يوليو وسوف يعود للعمل يوم الإثنين 3 أغسطس 2020.

– وقد وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي في وقت سابق البنوك ومراكز التحويل بضرورة فتح عدد من فروعها في الأماكن التي تستدعي الحاجة للعمل في فترات معينة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى