منوعات

دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان 2020 ادعية وقفة عرفات

دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان اقترب أفضل أيام في العام يوم عرفة يستعد المسلمون إليه حتى يصوموا ويتضرعوا إلى الله بالدعاء، الدعاء من أحب العبادات لدي العبد يشعر فيه أنه قريب من الله ويدعوا بكل ما يتمناه قلبه، من الأيام المستجاب فيها الدعاء يوم عرفة يجب أن نكثر منه، نوضح في هذا المقال دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان 2020 ادعية وقفة عرفات.

دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان 2020 ادعية وقفة عرفات

دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان 2020 ادعية وقفة عرفات
دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان

دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان 2020 

اللهم اني اسالك يا الله يا رحمن يا رحيم يا كريم يا مقيم يا عظيم يا قديم يا عليم يا حليم يا حكيم , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب.

اللهم اني اسالك باسمك ياحنان يامنان ياديان يابرهان ياسلطان يارضوان ياغفران ياسبحان يامستعان , ياذا المن والبيان , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب.

ياخير الغافرين , وياخير الفاتحين , ويا خير الناصرين , يا خير الحاكمين , يا خير الرازقين , يا خير الوارثين , يا خير الحامدين , يا خير الذاكرين , يا خير المنزلين , يا خير المحسنين , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

ياسيد السادات , يامجيب الدعوات , يا رافع الدرجات , ياولي الحسنات ياغافر الخطيئات , يامعطي المسألات , ياقابل التوبات , ياسامع الاصوات , ياعالم الخفيات , يادافع البليات , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

يامن له العزة والجمال , يامن له القدرة والكمال , يامن له الملك والجلال , يامن هو الكبير المتعال , يا منشئ السحاب الثقال , يا من هو شديد المحال , يامن هو سريع الحساب , يامن هو شديد العقاب , يامن عنده حسن الثواب , يامن عنده أم الكتاب , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب.

دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان 2020 ادعية وقفة عرفات
أدعية وقفة عرفات

أدعية يوم عرفة مكتوبة مستجابه

يامن تواضع كل شيء لعظمته , يا من استسلم كل شيء لقدرته , يامن ذل كل شيء لعزته , يا من خضع كل شيء لهيبته , يا من انقاد كل شيء من خشيته , يا من تشققت الجبال من مخافته , يا من قامت السماوات بأمره , يا من استقرت الأرضون باذنه , يا من يسبح الرعد بحمده , يا من لا يعتدي على اهل مملكته , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

يا ذا الحمد والثناء , يا ذا الفخر والبهاء , ياذا المجد والسناء , يا ذا العهد والوفاء , يا ذا العفو والرضا , ياذا المن والعطاء , يا ذا الفصل والقضاء , يا ذا العز والبقاء , يا ذا الجود والسخاء , يا ذا الآلاء والنعماء , سبحانك يالا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

ياغافر الخطايا , ياكاشف البلايا , يامنتهى الرجايا , يامجزل العطايا , ياواهب الهدايا , يارازق البرايا , ياقاضي المنايا , ياسامع الشكايا , ياباعث البرايا , يامطلق الاسارى , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

اللهم اني اسألك بإسمك يا مانع يا دافع يارافع ياصانع يانافع ياجامع ياجامع يا شافع يا واسع ياموسع , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

أدعية وقفة عرفات

اسألك بنور وجهك الكريم , الذي تجليت به للجبل فجعلته دكاً وخرَّ موسى صعقاً , وباسمك الذي رفعتَ به السماوات بلا عمد , وسطحت به الارض على وجه ماء جمد , وباسمك المخزون المكنون المكتوب الطاهر , الذي اذا دُعيتَ به اوجبت , واذا سُئلت به اعطيت .

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد , اللهم ياشاهد كل نجوى , وموضع كل شكوى , وعالم كل خفية , ومنتهى كل حاجة , يامبتدئاً النعم على العباد , ياكريم العفو ياحسن التجاوز , ياجواد يامن لايواري منه ليلٌ داج , ولا بحر عجاج , ولا سماءٌ ذات أبراج , ولا ظُلَمٌ ذات ارتجاج , يامن الظلمة عنده ضياء .

اسألك ياربِّ بحق جبرائيل وميكائيل واسرافيل , وبحق محمد المصطفى صلى الله عليه وآله وعلى جميع الانبياء وجميع الملائكة , وبالاسم الذي مشى به الخضر على قلل الماء , كما مشى به على جدد الارض .

أسألك يارب بأسمك السبوح القدوس البرهان , الذي هو نور على كل نور , ونور من نور يضيئ منه كل نور , اذا بلغ الارض انشقت , وإذا بلغ السماوات فتحت , وإذا بلغ العرش اهتز , وباسمك الذي ترتعد منه فرائص ملائكتك .

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى