منوعات

تعرف على بداية اجازة عيد الاضحى 1441 في المملكة السعودية

اجازة عيد الاضحى 1441 اقترب ثاني عيد للمسلمين عيد الأضحى المبارك يوافق اليوم العاشر من شهر ذي الحجة أعاده الله علينا بالخير والبركة، يحتل عيد الأضحى مكانة كبيرة يتم فيه ذبح الأضحية لذا سمي بعيد الأضحى، يتم توزيع جزء من الأضحية على الفقراء والمحتاجين والأقارب، العيد فرحة وبهجة وفرصة لزيارة الأهل والأقارب، نوضح في مقال اليوم تعرف على بداية اجازة عيد الاضحى 1441 في المملكة السعودية.

تعرف على بداية اجازة عيد الاضحى 1441 في المملكة السعودية

تعرف على بداية اجازة عيد الاضحى 1441 في المملكة السعودية
اجازة عيد الأضحى 1441

اجازة عيد الاضحى 1441 في السعودية

– أشارت البحوث الفلكية أن شهر ذو القعدة 30 يوماً وأن أول أيام شهر ذو الحجة يوم 22 يوليو وبالتالي يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة الموافق 31 يوليو.

– تعتبر أجازة عيد الأضحى من الأجازات الهامة في المملكة السعودية، هي أجازة رسمية للقطاع العام والخاص، تبدأ قبل العيد بأيام قليلة وتنتهي بعد آخر يوم من أيام العيد المبارك.

– يختلف القطاع الخاص المؤسسات والشركات في تحديد أيام الأجازة ولكن عادةً تكون أربعة أيام.

– أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة السعودية أن أجازة عيد الأضحى 1441 تبدأ من يوم الخامس من ذي الحجة وتنتهي بنهاية الخامس عشر من شهر ذي الحجة.

– أعلنت شركة تداول السوق المالية في السعودية أن أجازة عيد الأضحى تبدأ من يوم الثلاثاء السابع من شهر ذي الحجة وحتى الأربعاء الخامس عشر من شهر ذي الحجة.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى