صحتك بالدنيا

تعرف على افضل حبوب تنظيف القولون من الصيدليه

حبوب تنظيف القولون من الصيدليه يعتبر القولون أحد الأعضاء الهامة في جسم الإنسان، يقوم القولون بطرد الفضلات و السموم الضارة من الجسم، عند إصابته بمشكلة ما يسبب اضطرابات في الجسم من آلام وتقلصات في البطن وانتفاخ وغازات و الشعور بعدم الراحة، نوضح في هذا المقال تعرف على افضل حبوب تنظيف القولون من الصيدليه.

تعرف على افضل حبوب تنظيف القولون من الصيدليه

تعرف على افضل حبوب تنظيف القولون من الصيدليه
حبوب تنظيف القولون من الصيدليه

حبوب تنظيف القولون من الصيدليه

يوجد بعض الحبوب التي يمكن شرائها من الصيدلية من أجل تنظيف القولون من الفضلات المتراكمة الضارة نوضحها في النقاط التالية:

  • حبوب دايجسترول

– تساعد حبوب دايجسترول في تنظيف القولون من السموم والفضلات التي توجد فيه لأنها تحفز الجسم على إخراج الفضلات.

– تحتوي على إنزيم الكرياتين النقي وهو أحد أهم إنزيمات البنكرياس لذا تساعد على هضم الطعام، كما تقضي على آلام البطن والانتفاخ والغازات.

– يحتوي هذا الدواء على انزيمات اخرى تساعد في امتصاص المواد الغذائية وتعمل على هضم الطعام مما يقلل من تكوين السموم، من هذه الإنزيمات الأتي: إنزيم ألفا أميليز، إنزيم الببسين، البابين إنزيم.

– يساعد على نمو البكتريا المفيدة داخل الجهاز الهضمي، ويعمل على تخلص السموم عن طريق بناء طبقة مخاطية مضافة إلى الطبقة المبطنة داخل جدار الأمعاء.

  • حبوب Super colon cleanse

– تساعد هذه الحبوب على طرد السموم والفضلات من الجسم وتعد آمنة للغاية؛ لأنها مصنعة من أعشاب طبيعية.

– تساعد على تنظيف القولون والأمعاء والكبد والكلى من أي مواد ضارة، وتقلل من حجم المعدة لذا تساهم في خسارة الوزن.

  • حبوب ناتتشرال سيكرد سوبر كلينس

تصنع هذه الحبوب من الأعشاب و الألياف والمعادن؛ لذا تساعد في تنظيف القولون وتعمل على طرد الفضلات من الجسم، توازن هذه الحبوب من نسبة العصارة الصفراء في الأمعاء لاحتوائها على الكالسيوم.

  • فيوتيربيوتيكش الكولون الأخضر

تعد هذه الحبوب من افضل حبوب تنظيف القولون من الصيدليه لأنها تتكون من مواد طبيعية منها الأعشاب، تساعد على تطهير وتنظيف القولون من السموم الضارة.

تعرف على افضل حبوب تنظيف القولون من الصيدليه
تنظيف القولون بالاعشاب

تنظيف القولون بالأعشاب

تعتبر الأعشاب الطبيعية وسيلة تستخدم في تنظيف القولون من الفضلات والسموم التي توجد فيه، وسيلة طبيعية وآمنة للغاية يفضلها الكثير من الأشخاص، نوضح في النقاط التالية أعشاب تساعد في تنظيف القولون:

  • القشرة المقدسة

تساعد القشرة المقدسة في تنظيف القولون من السموم الضارة المتراكمة فيه؛ وذلك لأنها تحفز من إنتاج العصارة الصفراوية في الكبد وتقوي من عضلات جدران القولون.

  • عشبة السنا

تعد من الأعشاب التي لها قدرة هائلة في تنظيف القولون وتطهيره من أي مواد ضارة، تعمل على تحفيز الانقباضات الدودية وتسرع نقل البراز من القولون.

  • بذور الكتان

تساعد بذور الكتان في تنظيف القولون حيث تساهم في تعزيز عملية الهضم، وتساعد في امتصاص الماء من المعدة والأمعاء، وتقلل من انتفاخ البطن.

  • عشبة الدردار الأحمر

تمتلك هذه العشبة خواص علاجية تساعد في تنظيف القولون حيث تنظم عملية الإخراج وتعمل على تهدئة بطانة المعدة، وتساعد في علاج الإمساك.

  • جذور الهندباء

تتميز جذور الهندباء بقدرة كبيرة على تطهير القولون من الفضلات والسموم الضارة، وتعمل على تطهير الكبد وتحفز من العصارة الصفراوية، وتساعد في علاج الانتفاخ والامساك.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى