منوعات

دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 2020

دعاء ليلة القدر محمد جبريل يبحث عدد كثير من الأشخاص عن دعاء ليلة القدر حتي يتقرب إلى الله بالدعاء في هذه الليلة المباركة، ليلة القدر من الليالي العظيمة لها فضل كبير يستحب في هذه الليلة أن ندعو الله تعالى بكل ما في قلوبنا وأن نستغفر كثيراً ونسبح الله ونقرأ القرآن، رمضان شهر الخير والبركة والمغفرة والرحمة ويعد من أفضل شهور السنة، نوضح في مقال اليوم دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 2020.

دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 2020

دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 2020
دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب

دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب

اللهم يا قاضي الحاجات، ويا مجيب الدعوات… اقض حوائجنا وحوائج السائلين… يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. والطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النَّار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة… يا أرحم الرَّاحمين… يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء.. ما لنا سواك نرجوه.. ما لنا سواك ندعوه.. نسألك يا ربنا خير ما سألك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم… ونعوذ بك يا ربنا من شر ما استعاذك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم… نسألك يا ربنا من الخير كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم.. ونعوذ بك يا ربنا من الشَّر كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم… نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدَّائمة في الدِّين والدنيا.. يا رب العالمين.

دعاء ليلة القدر مكتوب

– «اللهم يا رحمن… يا معلِّم القرآن… يا خالق الإنسان، ومعلِّمه البيان.. فلك الحمد كلّه.. ولك الشُّكر كلّه.. وبيدك الخير كلّه.. وإليك يرجع الأمر كلّه.. علانيته وسره.. إنَّك على كلّ شيء قدير.. إنَّك على ما تشاء قدير.

– اللهم صل وسلِّم على سيِّدنا محمد في الأولين وفي الآخرين.. وفى كل وقت وحين.. وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين… اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. ولا تحرمنا زيارته.. واسقنا من يده الشَّريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبداً.

– اللهم إنَّك عفوٌّ كريم تحب العفو فاعفُ عنا…اللهم إنَّك عفوٌّ كريم تحب العفو فاعف عنا…اللهم إنَّك عفوٌّ كريم تحب العفو فاعف عنا».

– اللهم من عمل على عزة الإسلام والمسلمين فأعزه.. ومن عمل على ذلّة الإسلام والمسلمين فأذله… اللهم أذله في الدنيا والآخرة بقوّتك وجبروتك يا جبار.

– اللهم يا غني يا حميد.. اغننا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى