منوعات

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان 2020 – 1441

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان يعتبر رمضان من الشهور المميزة فيه خير وبركة، يأتي رمضان ويذهب دون أن نشعر به تكثر فيه الأعمال الحسنة وتجتمع فيه العائلة وتكثر العزومات، رمضان شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار فيه يتقرب العبد إلى ربه بالدعاء، ندعو من الله أن يأتي رمضان ومعه الخير ونتمنى أن ينتهي ونحنُ مغفورين من الذنوب ونكون في منزله أقرب إلى الله، نوضح في مقال اليوم دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان 2020 – 1441.

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان 2020 – 1441

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان 2020 - 1441
دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان مكتوب

أللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ وَ القَبولِ عَلى ما تَرضاهُ وَ يَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ ، بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَآلهِ الطّاهِرينَ ، وَ الحَمدُ للهِ رَبِّ العالمينَ.

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان بالصور

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان 2020 - 1441
دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان بالصور

أدعية شهر رمضان المبارك

– اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار، وصبرني فيه على كائنات الأقدار، ووفقني فيه للتُّقَى وصحبة الأبرار، بعونك يا قرة عين المساكين.

– اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَة، واهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَة، وخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَة بِمَحَبَّتِكَ يا أَمَلَ المُشتاقينَ.

– اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني أبواب النيران، ووفقني فيه لقراءة القرآن، يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين.

– اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، واجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، واجعَلني فيهِ مِن أوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

– اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبه، وباعد فيه بيني وبين السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيباً من كل خير تنزله بجودك وكرمك يا أجود الأجودين.

– اللهم اغسلني فيه من الذنوب وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا غافر عثرات المذنبين.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى