منوعات

دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان مكتوب 2020 

دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان يبحث بعض الأشخاص عن دعاء أيام شهر رمضان المبارك لأن الدعاء من أفضل الأعمال في الشهر الكريم، يعتبر شهر رمضان من أعظم شهور السنة وأفضلها هو شهر الخير والبركة والمغفرة والرحمة، يجب على كل مسلم أن يغتنم شهر رمضان في التقرب إلى الله والإكثار من الطاعة، نوضح في مقال اليوم دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان مكتوب 2020.

دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان مكتوب 2020 

دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان مكتوب 2020 
دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان مكتوب

أللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بالرَّحْمَةِ ، وَ ارْزُقني فيهِ التَّوفيقَ وَ العِصْمَةَ ، وَ طَهِّر قَلبي مِن غياهِبِ التُّهمَةِ ، يارَحيماً بِعبادِهِ المُؤمنينَ.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان بالصور

دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان مكتوب 2020 
دعاء اليوم التاسع والعشرين رمضان بالصور

أدعية شهر رمضان الكريم

– اللهم زيّني فيه بالستر والعفاف، واسترني فيه بلباس القنوع والكفاف، واحملني فيه على العدل والإنصاف، وأمّني فيه من كل ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين، وارزقني فيه ذكرك دائماً، بتوفيقك يا هادي الضالين.

– اللّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ ، وَ أكْرِمني فيهِ بِإحضارِ المَسائِلِ ، وَ قَرِّبْ فيهِ وَسيلَتي إليكَ مِنْ بَيْنِ الوَسائِلِ ، يا مَن لا يَشْغَلُهُ إلحاحُ المُلِحِّينَ.

– اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، وأنر قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره بنورك الذي أنار قلوب العارفين.

– اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، واجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، واجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ إليكَ بِإحْسانِكَ يا غايَة الطّالبينَ.

– اَللّهُمَّ حَبب إليَّ فيهِ الْإحسانَ، وكَرِّهْ إليَّ فيهِ الْفُسُوقَ والعِصيانَ، وحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ والنّيرانَ، بعَوْنِكَ يا غياثَ المُستَغيثينَ.

– اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار، وصبرني فيه على كائنات الأقدار، ووفقني فيه للتُّقَى وصحبة الأبرار، بعونك يا قرة عين المساكين.

مواضيع اخرى قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى