اخبار الفن

احداث الحلقة 13 من مسلسل فلانتينو بطولة عادل امام رمضان 2020

احداث الحلقة 13 من مسلسل فلانتينو ينتظر متابعي مسلسل الفلانتينو احداث الحلقة 13، والجدير بالذكر أن مسلسل فلانتينو تصدر محرك البحث جوجل منذ اولي عرض حلقاته، يشارك في بطولة مسلسل فلانتينو دلال عبد العزيز وحمدى مرغني ومحسن منصور وداليا البحيري وهدى المفتي، نوضح في مقال اليوم احداث الحلقة 13 من مسلسل فلانتينو بطولة عادل امام رمضان 2020.

احداث الحلقة 13 من مسلسل فلانتينو بطولة عادل امام رمضان 2020

احداث الحلقة 13 من مسلسل فلانتينو بطولة عادل امام رمضان 2020
احداث الحلقة 13 من مسلسل فلانتينو

– في الحلقة الماضية حدث الكثير من التطورات حيث طُعن ابن وفاء صادق في فناء مدرسة “البهاء؛ وذلك بعد أن عاكس أحد الطلبة صديقته ابنة محمد التاجي مما دفعه للدفاع عنها إلا أن هذا الطالب قام بطعنه.

– قد علمت الفنانة وفاء صادق بخبر فصل ابنها من مدارس “فلانتينو”، توطدت علاقة أرشميدس “محمد كيلاني” ابن فلانتينو بووفاء صادق بعدما دخل ابنها غرفة العمليات، بكى حزنا على ما حدث لنجلها وهو ما جعلها تشعر أنه يحبه فعلا ووجوده إلى جوارها نابع من الحب.

– مسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل وداليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، محسن منصور، علاء عمرو، المسلس من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

– يمتاز مسلسل فالنتينو بالدراما الكوميدية التي يقدمها الفنان عادل امام وباقي الممثلين، من المعروف ان عادل امام يحب ان يقدم  مسلسلات يتخللها مشاهد الكوميديا والضحك حتي يسعد المتابعين.

مواضيع اخرى قد تهمك:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *