منوعات

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور 2020

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان الدعاء له فضل عظيم وأجر كبير يجب أن ندعو كثيراً خلال أيام شهر رمضان المبارك، شهر رمضان من الشهور المميزة هو شهر له مكانة كبيرة وفيه الخير يقربنا من الله تعالى، رمضان شهر المغفرة والرحمة والعتق من النار، يبحث الكثير عن دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان وهذا ما نوضحه خلال هذا المقال.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور 2020

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور 2020
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان بالصور

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مكتوب

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

” اَللّـهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الاِْحْسانَ، وَكَرِّهْ اِلَيَّ فيهِ الْفُسُوقَ وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَّخَطَ وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ”.

فضل دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان

“مَنْ دَعَا بِهِ كُتِبَ لَهُ حِجَّةٌ مَقْبُولَةٌ مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله، وَ عُمْرَةٌ مَعَ أَهْلِ بَيْتِهِ عليهم السلام، وَ كُلُّ حِجَّةٍ مَعَهُ صلى الله عليه و آله تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ حِجَّةٍ مَعَ غَيْرِهِ، وَ كُلُّ عُمْرَةٍ مَعَهُمْ عليهم السلام تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ عُمْرَةٍ مَعَ غَيْرِهِمْ”.

ادعية مستحبة في رمضان

– “اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأَقْذارِ، وَصبِّرني فيهِ عَلى كائِناتِ الأَقدْارِ، وزَيِنّيّ وَاستُرْني فيهِ بِالسِّتِر وَالعَفافِ، وَاحْمِلْني فيهِ على العدلِ والإنصاف، وآمنّي فيهِ من كلّ ما أخاف، بِعِصْمَتِكَ يا عِصْمَةَ الْخائِفينَ.”

– “اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صَدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ.”

– اللّهمّ اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقرّبين إليك بإحسانك يا غاية الطّالبين.

–  اللهم اهدني فيه إلى صالح الأعمال , و اقض لي فيه الحوائج و الآمال يا من لا يحتاج إلى التفسير و السؤال يا عالما بما في صدور العالمين , و صل اللهم على محمد و على آله الطاهرين.

–  اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن أوْليائِكَ المُقَرَّبينَ ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

– “اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِني فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِني فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لي الحَوائِجَ والآمالَ.

مواضيع اخرى قد تهمك:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى