منوعات

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 2020 مكتوب

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير والبركات، يبحث الكثير عن دعاء الذي يقال في اليوم الثامن من الشهر الكريم، ينتظر المسلمون شهر رمضان من أجل التقرب إلى الله والتوجه له بالدعاء، في رمضان يتسابق المسلمون في مساعدة الفقراء والمحتاجين وفي قراءة القرآن وقيام الليل، هذا الشهر العظيم يقرب المسلمين من بعض ويتصالح المتخاصمون، نوضح في هذا المقال دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 2020 مكتوب.

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 2020 مكتوب

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 2020 مكتوب
دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 2020

دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب

اللهمّ ارزقني فيه رحمة الأيتام، وإطعام الطعام، وإفشاء السلام، وارزقني فيه صحبة الكرام ومجانبة اللئام، بطولك يا أمل الآملين”.

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 2020 مكتوب
دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان بالصور

أدعية شهر رمضان المبارك

– اللهم قربني فيه إلى مرضاتك , وجنبني فيه من سخطك ونقماتك , ووفقني فيه لقراءة آياتك , برحمتك يا أرحم الراحمين.

– اللهم أعنا على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادي المضلين , و قربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام.

– اللهم اهدني فيه إلى صالح الأعمال , و اقض لي فيه الحوائج و الآمال يا من لا يحتاج إلى التفسير و السؤال يا عالما بما في صدور العالمين , و صل اللهم على محمد و على آله الطاهرين.

– اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن أوْليائِكَ المُقَرَّبينَ ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.

– اللهم اغمرني فيه بالرحمة , وارزقني فيه التوفيق و العصمة , و طهر غياهب قلبي من التهمة , يا رحيما بعباده المؤمنين.

– اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ ، وَ اهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ ، وَ خُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

– اللهم افتح لي أبواب فضلك , وأنزل علي فيه بركاتك . و وفقني فيه لموجبات مرضاتك , واسكني فيه بحبوحات جناتك , يا مجيب دعوة المضطرين ”.

– اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ ، وَ اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ ، وَ اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ إليكَ بِإحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.

– اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر و القبول , و على ما ترضاه ويرضاه الرسول , و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين.

مواضيع اخرى قد تهمك:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *