منوعات

تردد قناة اون اي ON E الجديد في رمضان 2020 

تردد قناة اون اي ON E الجديد في رمضان مع دخول شهر رمضان الكريم ينتظر الكثير من الأشخاص مسلسلات رمضان 2020 لذا يبحث البعض عن تردد القنوات الفضائية، تعرض قناة ON E دراما رمضان 2020 منها مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف، مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة، مسلسل فرصة ثانية لياسمين صبري، تم عرض أولى الحلقات من مسلسلات رمضان 2020 امس أول أيام رمضان، نوضح في مقال اليوم تردد قناة اون اي ON E الجديد في رمضان 2020.

تردد قناة اون اي ON E الجديد في رمضان 2020 

تردد قناة اون اي ON E الجديد في رمضان 2020 
تردد قناة اون اي ON E الجديد في رمضان

تردد قناة اون اي ON E رمضان 2020

معدل الترميز:  27500.

التردد: 12053.

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات.

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الرسيفر: ON Drama.

مسلسلات اون اي ON E في رمضان 2020

مسلسل “النهاية”

– يتم عرض المسلسل على قنوات ON E يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً، يشارك النجم يوسف الشريف بمسلسل النهاية في رمضان 2020 بعد غياب عامين.

– يدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 حول مهندس يتصدى لتأثير التكنولوجيا على مستوى العالم، يتغير كل شي عندما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه، تم عرض أولى حلقات مسلسل النهاية أمس ونالت الحلقة على إعجاب الجماهير.

–  يشارك في بطولة العمل سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، مسلسل النهاية فكرة يوسف الشريف، إخراج ياسر سامي، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل “فرصة ثانية”

–  يعرض المسلسل على قناة On E في تمام الساعة الثامنة مساءً، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي رومانسي.

– يشارك في بطولة المسلسل ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

– بدأت الحلقة الأولى أمس من المسلسل شهدت الحلقة بداية مشوقة حيث انفصلت “ملك” ياسمين صبري عن “زياد” أحمد مجدي، عقب اكتشاف خيانته لها مع “ريهام” وهي آيتن عامر، بعد محاولات من زياد في صلح ملك فشلت جميعها قرر الزواج من ريهام.

– بعد معرفة مريم بخبر زواج زياد تعرضت لحادث والذي أدي إلى فقدان ذاكرة، عندما علم زياد وهو في الفرح ترك الفرح وذهب إلى المستشفي.

مسلسل “رجالة البيت” 

– مسلسل “رجالة البيت” يعرض في تمام الساعة 07:00 مساءًا، يشارك في بطولة المسلسل أكرم حسني، أحمد فهمي، ويزو، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبدالرسول، مع ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف عمل أبرزهم آيتن عامر، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

– المسلسل كوميدي تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية.

مسلسل “عمر و دياب”

– مسلسل عمر و دياب يعرض في تمام الساعة 09:00 مساءًا، المسلسل بطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر  وكارولين عزمي، وعدد كبير من النجوم الشباب، المسلسل من إخراج معتز التوني.

– تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شابين تقع لهم العديد من المفارقات والمشاكل.

مسلسل “الاختيار”

– يتم عرض مسلسل الاختيار في رمضان 2020 على قناة “ON E” في تمام الساعة 11 مساءً، يشارك النجم أمير كرارة في السباق الرمضاني بمسلسل “الاختيار” ويشاركه في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، محمود حافظ، وعدد كبير سيكون ضيوف للعمل أبرزهم آسر ياسين.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى