اخبار الفن

أسماء مسلسلات رمضان 2020 والقنوات التي سوف تعرضها

أسماء مسلسلات رمضان 2020 أيام قليلة ويأتي أفضل شهور السنة شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا بالخير، انطلق السباق الرمضاني لعام 2020 حيث يشارك كبار نجوم الفن في مصر، بدأت القنوات الفضائية في الإعلان المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2020، تم طرح الإعلانات الدعائية البرومو للمسلسلات، نوضح في هذا المقال اسماء مسلسلات رمضان 2020 والقنوات التي سوف تعرضها.

 أسماء مسلسلات رمضان 2020 والقنوات التي سوف تعرضها

أسماء مسلسلات رمضان 2020 والقنوات التي سوف تعرضها
أسماء مسلسلات رمضان 2020

مسلسل “فلانتينو”

– يشارك النجم عادل إمام السباق الرمضاني 2020 بمسلسل فلانتينو ويشاركه في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، حمدى الميرغني، المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

– سوف يذاع مسلسل فلانتينو علي قناة  “MBC1” الفضائية حتى الآن، من الممكن أن يذاع على أكثر من قناة.

مسلسل “دهب عيرة” 

– تشارك يسرا في دراما رمضان 2020 بمسلسل دهب عيرة ويشارك في بطولة العمل حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومي فؤاد وخالد سرحان، المسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج مشترك بين بين “العدل جروب” و”الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

– سوف يتم عرض مسلسل دهب عيرة على قناة دبي.

مسلسل “الإختيار” 

مسلسلات رمضان 2020 المصرية قائمة الأعمال الدرامية الرمضانية
أسماء مسلسلات رمضان 2020

– يشارك النجم أمير كرارة في السباق الرمضاني بمسلسل “الاختيار” ويشاركه في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، محمود حافظ، وعدد كبير سيكون ضيوف للعمل أبرزهم آسر ياسين.

– يتم عرض مسلسل الاختيار في رمضان 2020 على أكثر من قناة هما: “ON E” و”MBC دراما” و”MBC 4″.

مسلسل “فرصة ثانية”

– تشارك ياسمين صبري في السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسل “فرصة ثانية” ويشارك في بطولة المسلسل دياب، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

– سوف يذاع المسلسل علي قناة “MBC دراما”.

مسلسل “سكر زيادة”

– تشارك النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي بطولة مسلسل سكر زيادة، ويشارك في بطولة العمل سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، مصطفى أبوسريع، مايان السيد، هنادي مهنا، خالد أنور،هيفاء وهبي، المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

– سوف يعرض المسلسل على قناة “MBC مصر” و قناة “دبي الفضائية”.

مسلسل “100 وش”

– تشارك نيللي كريم في السباق الرمضاني بمسلسل “100 وش” ويشارك في بطولته عدد كبيرة من النجوم أبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، عمر الشناوي، محمد عادل، علا رشدي، دينا ماهر، لؤي عمران، المسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

– يتم عرض المسلسل على قناة “دبي” الفضائية.

مسلسل “لعبة النسيان”

مسلسلات رمضان 2020 المصرية قائمة الأعمال الدرامية الرمضانية
أسماء مسلسلات رمضان 2020

– تشارك دينا الشربيني في رمضان 2020 بمسلسل “لعبة النسيان” ويشارك في بطولة العمل أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي، المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

– تم الإعلان عن برومو مسلسل لعبة النسيان على  قناة “MBC مصر”.

مسلسل “ونحب تاني ليه”

– تشارك الفنانة ياسمين رمضان 2020 بمسلسل ونحب تاني ليه ويشارك في بطولته النجم كريم فهمي، شريف منير، أحمد سعيد عبدالغني وعدد كبير من الفنانين.

– يتم عرض مسلسل ونحب تاني ليه في رمضان 2020 على قناة “أبوظبي” الفضائية.

مسلسل”اثنين في الصندوق”

– يشارك نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة في السباق الرمضاني بمسلسل “اتنين في الصندوق”، ويشارك في بطولته نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبدالله محمود، المسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

– المسلسل سوف يتم عرضه في رمضان 2020 على قناة “MBC مصر”.

مسلسل “البرنس”

اسم مسلسل محمد رمضان 2020 
أسماء مسلسلات رمضان 2020

– يشارك محمد رمضان في رمضان 2020 بمسلسل البرنس ويشاركه عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، نور اللبنانية، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، أحمد داش، عبدالرحمن أبو زهرة، ريم سامي، دنيا عبدالعزيز، روجينا، إدوارد، إخراج محمد سامي وإنتاج “سينرجي” لتامر مرسي.

– يعرض مسلسل البرنس على أحد قنوات  “MBC”.

مواضيع اخرى قد تهمك:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *