اخبار الفن

قائمة مسلسلات رمضان 2020 خليجية 

مسلسلات رمضان 2020 خليجية تم الإعلان على القنوات الفضائية عن المسلسلات التي تدخل السباق الرمضاني لعام 2020، دائماً تسعي كل قناة أن تقدم أفضل المسلسلات في رمضان، يشارك نجوم الدراما الخليجية في رمضان 2020 أبرزهم حياة الفهد وسعاد عبدالله، من المعروف أن الدراما الخليجية تناقش مواضيع اجتماعية تمس فئة كبيرة من المجتمع الخليجي، نوضح في مقال اليوم قائمة مسلسلات رمضان 2020 خليجية.

قائمة مسلسلات رمضان 2020 خليجية 

قائمة مسلسلات رمضان 2020 خليجية 
قائمة مسلسلات رمضان 2020 خليجية

مسلسل أم هارون

– يعتبر مسلسل أم هارون أحد المسلسلات التي تشارك السباق الرمضاني لعام 2020، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الخليج أبرزهم حياة الفهد، محمد جابر، فخرية خميس، أحمد الجسمي، سعاد علي، فاطمة الصفي، روان الصايغ، المسلسل من تأليف علي محمد شمس و إخراج محمد جمال العدل.

– تدور أحداث المسلسل في حقبة تاريخية حول امرأة يهودية عاشت في فترة ما في دول الخليج العربي.

مسلسل جنة هلي

– تشارك الفنانة القديرة سعادة عبدالله في رمضان 2020 بمسلسل جنة هلي مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية أبرزهم شيماء علي، شهد ياسين، مشاري المجيبل، إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، احمد الفرج، لمياء طارق، هند البلوشي، المسلسل من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي.

– المسلسل دراما اجتماعية واقعية قريبة جداً من القلب وتلامس حياة الكثير من الأشخاص؛ حيث يدور حول علاقة الزوج بزوجته وعلاقة الأب والأم بأطفالهم وعلاقة الأصدقاء وعلاقة الجيران.

مسلسل دفعة بيروت

– يشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين أبرزهم أسعد رشدان، نور الغندور، فاطمة الصفي، بشار الشطي، مهند الحمدي، خالد الشاعر، لولوة الملا، المسلسل من تأليف هبة مشاري وإخراج علي العلي.

– يحاكي المسلسل حقبة الستينات، يروي المسلسل أحداث طلبة الدفعة الأولى من الكويت خلال ارسالهم الى العاصمة اللبنانية.

مسلسل والدي العزيز

– مسلسل إجتماعي يناقش مواضيع حساسة وقريبة من كل بيت؛ حيث يتحدث حول علاقة الأب بأبنائه وكيفية محاولته في التقرب إلى أبنائه وفهم طريقة التفكير المختلفة.

– يشارك في بطولة العمل إبراهيم الحربي، أسامة المزيعل، مرام البلوشي، غدير السبتي، محمد العجيمي، روان الصايغ، عبدالله الطليحي، المسلسل من إخراج علي العلي ومن تأليف حسين المهدي.

مسلسل هي وبناتها

– مسلسل عائلي تدور أحداثه حول امرأة وبناتها في حقبتين مختلفتين، يسلط العمل على العديد من المشكلات المعاصرة في المجتمع العربي.

– المسلسل من بطولة باسمة حمادة، هند البلوشي، ايمان فيصل، احلام حسن، ريم ارحمة، مي عبدالله، مشاري البلام، دانة حسين، المسلسل من إخراج خالد راضي وتأليف محمد الربيعان.

 مسلسل الكون في كافة

– يناقش المسلسل قضايا شائكة داخل البيت الخليجي والكويتي، تدور شخصية العمل حول امرأة مسيطرة على جميع أفراد الأسرة سواء رجال أو نساء.

– المسلسل من بطولة إلهام الفضالة، إيمان الحسيني، كفاح الرجيب، مرام البلوشي، ناصر عباس، ليالي دهراب، شهد سلمان، عبدالله الطليحي، من إخراج سائد بشير الهواري وتاليف علي دوحان.

مسلسل في ذاكرة الظل

– يشارك مسلسل في ذاكرة الظل الدراما الرمضانية 2020، هو مسلسل إجتماعي يناقش موضوعات اجتماعية داخل البيت الخليجي.

– يشارك في بطولة العمل داود حسين، يعقوب عبدالله، عبير الجندي، أحمد إيراج، شيماء علي، فرح المهدي، محمد صفر، منصور البلوشي، المسلسل من إخراج محمد كاظم وتأليف مريم نصير.

مسلسل ال ديسمبر

– يشارك في بطولة المسلسل طارق العلي، مرام البلوشي، جمال الردهان، ميس قمر، محمد الصراف، محمد الفيلكاوي، تأليف بندر السعيد وعبدالله العريفان، إخراج ثامر العسلاوي ونعمان حسين.

– يتناول المسلسل فئة المجتمع الكويتي وسيكون باللهجة البدوية الدرجة.

مسلسل كسرة ظهر

– يشارك في بطولة العمل عبدالله السدحان، أميرة محمد، هنادي الكندري، علي الحسيني، محمد العجيمي، فهد مبارك، محمد الحداد، شيلاء سبت، المسلسل من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب.

– يناقش المسلسل المواقف التي قد تحدث فجاة لاي شخص كانت حياته كاملة بشكل رائع وفجأة تنقلب حياته ويمر بأحداث ومواقف قاسية ويضطر أن يواجه تلك العقبات.

مسلسل ضرب الرمل

– يعد مسلسل ضرب الرمل من المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2020، يناقش المسلسل التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي خلال ثلاثة عقود.

– العمل من بطولة خالد عبد الرحمن، أميرة محمد، ريتا حرب، إخراج ماجد الربيعان وتأليف محمد المزيني.

مواضيع اخرى قد تهمك:

شاهد هذا الفديو أيضاً: قائمة مسلسلات رمضان 2020 خليجية 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *