اخبار الفن

اسم مسلسل محمد رمضان 2020 

مسلسل محمد رمضان 2020 اقترب الموسم الرمضاني 2020 وبدأت وسائل الإعلام بالإعلان عن المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني، من أبرز الفنانين المشاركين في رمضان 2020 الزعيم عادل إمام، يسرا، يوسف الشريف، أمير كرارة، محمد رمضان، دينا الشربيني، غادة عادل، ياسمين عبدالعزيز، ياسر جلال، عمرو يوسف، غادة عبدالرازق وغيرهم، سوف يشهد رمضان 2020 الكثير من المسلسلات الرائعة، نوضح في هذا المقال اسم مسلسل محمد رمضان 2020.

اسم مسلسل محمد رمضان 2020 

مسلسل محمد رمضان 2020

اسم مسلسل محمد رمضان 2020 
اسم مسلسل محمد رمضان 2020

– يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل البرنس، يشاركه في البطولة أحمد زاهر، نجلاء بدر، نور، صفاء الطوخي، روجينا، سلوي عثمان، أحمد اداش، محمد حاتم، ريم سامي، أحمد وفيق، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي، سوف يعرض مسلسل البرنس على قناة ام بي سي.

– يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل زلزال رمضان 2019، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، بطولة محمد  رمضان، حلا شيحة، هنادي مهني، ماجد المصري، حسام داغر، محمد سليمان، حنان سليمان، أحمد صيام، محمود حجازي.

– يعتبر التعاون بين محمد رمضان ومحمد سامي ليس التعاون الأول حيث قدما سوياً مسلسل الأسطورة عام 2016 ، حقق الأسطورة نجاح كبير ونال على إعجاب الجماهير، مسلسل الأسطورة من بطولة مي عمر، ياسمين صبري، روجينا، وآخرين.

– تعاون محمد سامي مع رمضان في السينما من خلال فيلم جواب اعتقال في عام 2017، فيلم جواب اعتقال بطولة دينا الشربيني، إياد نصار، وليد فواز، وعدد كبير من الفنانين.

– والجدير بالذكر أن محمد رمضان تعرض لأزمة مؤخراً مع الطيار أشرف ابو اليسر، قام الطيار برفع دعوة قضائية ضد محمد رمضان يطالب فيها بتعويضه عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت به.

شاهد ايضاً: اعلان مسلسل البرنس 2020

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *