صحتك بالدنيا

احصائيات فيروس كورونا الثلاثاء 31 مارس أعداد المصابين والوفيات

احصائيات فيروس كورونا الثلاثاء 31 مارس أعداد المصابين والوفيات

 

احصائيات فيروس كورونا الثلاثاء 31 مارس أعداد المصابين والوفيات
احصائيات فيروس كورونا الثلاثاء 31 مارس

 

– أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية اليوم الثلاثاء 31 مارس عن تسجيل 110 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بذلك يصل إجمالي عدد الحالات المصابة بالفيروس إلى 1563 حالة.

– كشف المتحدث عن إجمالي عدد الذين دخلوا الحجر الصحي في المملكة كان 22 ألف شخص خرج نصفهم ويتبقى 11 ألف حالة تحت الملاحظة.

– أعلنت وزارة الصحة المغربية عن تسجيل 18 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وبذلك يرتفع إجمالي المصابين بالفيروس إلى 574 حالة.

– والجدير بالذكر أن عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا بلغ إلى 15 حالة، ووصل عدد حالات الوفاة إلى 33 شخص حتى الأن.

– أعلنت وزارة الصحة التونسية اليوم الثلاثاء عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 10 أشخاص، وقد تم تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، بذلك يرتفع عدد الإصابات إلى 362 مصاب، وقد قالت وزارة الصحة أن الوضع الحالي يؤشر لانتشار سريع لفيروس كورونا.

– أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ باسل الصباح عن شفاء حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا، بذلك يرتفع عدد الحالات التي تعافت إلى 73 حالة في الكويت.

– أعلنت وزارة الصحة الإماراتية اليوم عن تسجيل 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 664 حالة، وأوضحت وزارة الصحة عن تسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس وبذلك يصل عدد الوفيات الى 6 اشخاص.

– أوضحت وكالة “رويترز”  أن الإمارات مددت حظر تجوال بأنحاء البلاد من المساء إلى الصباح؛ وذلك من أجل حملة تعقيم تستمر حتى الخامس من أبريل منعاً لتفشي فيروس كورونا.

– فرضت دبي اليوم الثلاثاء 31 مارس أول حظر تجول كامل في الإمارات على منطقة أسواق الذهب والعطارة؛ وذلك من أجل تعقيم المنطقة لأنها كانت مليئة بالسياح والمتسوقين، كل ذلك منعاً لانتشار فيروس كورونا.

– قد أغلقت  دبي مداخل الطريق الرئيسي، كما أوقفت حركة النقل العام إلى المنطقة المتاخمة لخور دبي.

– احصائيات فيروس كورونا الثلاثاء 31 مارس أعلنت السلطات البريطانية عن ارتفاع كبير في عدد المتوفين بفيروس كورونا في إنجلترا بواقع 367 حالة في غضون الساعات الـ24 الماضية، بذلك يرتفع العدد الإجمالي للمتوفين إلى 1651 حالة، في إسكتلندا تم تسجيل 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا كوفيد 19.

– في الهند ظهرت أعراض الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 على 441 شخصاً؛ وذلك إثر تجمع ديني في الهند، بلغ اجمالي الاصابات بفيروس كورونا إلى 1251 مصاب و 32 حالة وفاة.

– في باكستان تم تسجيل 1526 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و13 حالة وفاة، في سريلانكا تم تسجيل 120 إصابة جديدة بالفيروس وحالة وفاة واحدة.

– في أفغانستان تم تسجيل 128 إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وثلاث وفيات، سجلت بنغلاديش 48 إصابة بالفيروس وخمس وفيات.

– سجلت وزارة الصحة الإسبانية اليوم الثلاثاء 849 حالة وفاة الليلة الماضية وبذلك ارتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 8189. 

– أعلنت وزارة الصحة اللبنانية الثلاثاء 31 مارس عن تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا وبذلك يرتفع عدد الاصابات الي 463 مصاب، وأعلنت عن حالة وفاة واحدة بفيروس كورونا وبذلك يصل الوفيات إلى 12.

– سجلت السلطات الروسية اليوم 8 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال اليوم الأخير، أشارت أن عدد المصابين في البلاد ارتفع حيث وصل إلى 2337 شخص.

– سجلت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء 31 مارس في جمهورية التشيك 184 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

– أعلنت حكومة المكسيك حالة الطوارئ الصحية حتى 30 أبريل المقبل؛ وذلك من أجل مكافحة انتشار وباء كورونا الذي تسبب في وفاة 28 شخصًا في البلاد.

– قد أوضح وزير الخارجية المكسيكية مارسيلو أبرار أن القرار اتُخذ بسبب الارتفاع الكبير في عدد الإصابات اّلذي ارتفع خلال 24 ساعة من 993 إلى 1094 حالة.

– توفي جاك يواكيم يومبي أوبانغو الرئيس الأسبق لجمهورية الكونغو إثر إصابته بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى