صحتك بالدنيا

أحدث أخبار كورونا كوفيد 19 الخميس 26 مارس أعداد المصابين

أحدث أخبار كورونا كوفيد 19 الخميس 26 مارس أعداد المصابين

أحدث أخبار كورونا كوفيد 19 الخميس 26 مارس أعداد المصابين
أحدث أخبار كورونا كوفيد 19 الخميس 26 مارس

– أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية عبدالله السند اليوم الخميس الموافق 26 مارس عن تسجيل 13 إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال 24 ساعة الماضية، بذلك يرتفع عدد المصابين حتى الآن إلى 208 شخص.

– قال عبدالله السند خلال مؤتمر صحفى أن إجمالى عدد الحالات التى خرجت من الحجر الصحى بلغ نحو 853 شخص.

– أعلن وزير الصحة الكويتى الدكتور باسل الصباح اليوم شفاء 6 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا الجديد وبذلك يرتفع عدد الحالات التى تعافت فى البلاد حيث وصلت إلى 49 حالة.

– أحدث أخبار كورونا كوفيد 19 الخميس 26 مارس فى دولة إسبانيا تم تسجيل 655، و وفاة جديدة بفيروس كورونا بذلك يصل الإجمالي إلى 4089 حالة. 

– تعمل السلطات في إسبانيا على فرض المزيد من إجراءات الحجر الصحي العام، وتمت الموافقة من البرلمان في الساعات الأولى من صباح اليوم على تمديد العمل بحالة الطوارئ، هذه الإجراءات تشمل فرض الحجر الصحي إلزام السكان بالبقاء في منازلهم باستثناء الخروج لشراء المستلزمات الأساسية من الغذاء والدواء أو العمل وذلك لمدة 15 يوما أخرى حتى 12 أبريل نيسان.

– والجدير بالذكر أن إسبانيا تجاوزت حصيلة الوفيات لدى الصين؛ حيث سجلت أمس الأربعاء 738 حالة وفاة جديدة. 

– أعلنت السلطات الصحية فى الصين عن 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتسجيل 6 حالات وفاة في إقليم هوبي بذلك يرتفع إجمالي أعداد الوفيات في الصين حيث وصل إلى 3287 حالة. 

 – سجلت إيطاليا عدد المصابين بفيروس كورونا 74386 إصابة و سجلت أكبر حصيلة وفيات حيث بلغت إلى 7503 حالات.

 – تعد الولايات المتحدة هي البلد التي تفشى فيها الوباء بشكل سريع حيث أصيب بالفيروس 62086 شخص و 869 وفاة، بذلك ارتفع العدد الإجمالي لحالات الوفاة حيث وصل إلى ألف شخص حتى الآن، وأشارت السلطات الصحية الأميركية إلى إصابة أكثر من 54760 منذ أسبوع.

– في الفلبين توفي تسعة أطباء نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بحسب ما أعلن مسئول المجلس الوطني لنقابة الأطباء اليوم، قال المجلس النقابي للأطباء في البلاد اليوم الخميس بعد إعلانه الوفاة الخامسة أن الممرضين والأطباء يعانون من نقص في وسائل الحماية.

– أعلنت وزارة الصحة الهندية أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ارتفع إلى 649، وتم تسجيل ثلاث حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الليل وبذلك يصل الإجمالى إلى 13 هنديا حتى الآن.

– أعلنت وزارة الصحة في تونس اليوم الخميس عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد لامرأة من ولاية تطاوين، بذلك يرتفع إجمالي عدد الوفيات بالفيروس في تونس إلى 6 حالات.

– سجلت ولاية تطاوين في صباح اليوم الخميس 6 إصابات منهم 4 وافدة واثنين عن طريق العدوى.

– في باكستان ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد كوفيد 19 حيث وصلت  1102 حالة، وقد سجلت باكستان ثامن حالة وفاة بفيروس كورونا أمس الأربعاء.

– تم تسجيل أربع حالات إصابة جديدة في إقليم السند، و سجلت العاصمة إسلام آباد خمس حالات إصابة جديدة بالفيروس، و سجل إقليم بلوشستان 12 حالة إصابة جديدة وبذلك يبلغ إجمالي الحالات المصابة بالإقليم 131 حالة.

مواضيع اخرى قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى