اخبار السعودية

إصابة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز بفيروس كورونا كوفيد 19

إصابة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز بفيروس كورونا كوفيد 19

 

إصابة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز بفيروس كورونا كوفيد 19
إصابة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز بفيروس كورونا

– أعلن مكتب الأمير تشارلز اليوم الأربعاء الموافق 25 مارس عن إصابة ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا، مشير أن الأمير خضع للاختبار وجاءت النتيجة إيجابية.

– أوضح متحدث باسم قصر “كلارنس هاوس” أن الأمير يعاني من أعراض خفيفة بالفيروس لكنه لا يزال في صحة جيدة وكان يعمل من المنزل خلال الأيام الماضية، وأضاف أن الأمير وزوجته حالياً في الحجر الذاتي في منزلهم في اسكتلندا.

– أشار إلى أن زوجة الأمير تشارلز دوقة كورنوال قد خضعت للاختبار للتأكد من أنها غير مصابة بالفيروس، وجاءت نتيجة الاختبار سلبية إلا أنها برفقة زوجها في اسكتلندا.

– قال المتحدث خلال بيانه أنه من غير الممكن التأكد من الجهة التي نقلت العدوى إلى الأمير؛ وذلك لأن الأمير شارك في العديد من الأحداث خلال الأسابيع الأخيرة.

– قد ظهر الأمير تشارلز قبل أسبوعين في مقطع فيديو و هو يتجنب المصافحة باليد عند تحية الناس خوفاً من تفشى عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقد ظهر فى عدة لقطات طريفة يقترب فيها من الأشخاص لمصافحته ثم يتذكر فيسحب يده فجأة ويلوح بالسلام عن بعد، هذا الأمر أثار ضحك كل من كان في استقباله.

– بعد إعلان إصابة الأمير تشارلز قال قصر باكينغهام في بيان أن الملكة إليزابيث “بصحة جيدة”، والجدير بالذكر أن آخر لقاء بين الملكة والأمير تشارلز كان في التاسع من شهر مارس، يذكر أن الملكة إليزابيث انتقلت مع زوجها الأمير فيليب إلى قصر ويندسور خارج لندن في التاسع عشر من آذار/مارس.

– والجدير بالذكر أن بريطانيا سجلت 8 آلاف و 164 إصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما توفي 423 شخصًا منذ انتشار المرض في المملكة المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *