اخبار الرياضةاخبار السعودية اليوم

ما السبب في توقف لقاء بايرن ميونخ وهوفنهايم

ما السبب في توقف لقاء بايرن ميونخ وهوفنهايم

 

ما السبب في توقف لقاء بايرن ميونخ وهوفنهايم
ما السبب في توقف لقاء بايرن ميونخ وهوفنهايم

توقف مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم مرتين؛ وذلك بسبب تصرفات جماهير بايرن ميونخ حيث قاموا برفع لافتات مسيئة ديتمار هوب مالك هوفنهايم، التوقف الثاني كان في الدقيقة 77 واستمر بضع دقائق.

– شهدت الثواني الأولي من المباراة قيام جماهير بايرن ميونخ بإطلاق ألعاب نارية، قاموا في الدقيقة 65 برفع لافتات مسيئة للمستثمر هوب، هو كان حاضر في المدرجات مع الرئيس التنفيذي للفريق كارل هاينز رومينيغه وقد اعتذرت له.

– توجه المدير الفني لفريق بايرن ميونخ إلى المدرجات للكف عن الإساءة وبالفعل نجح باقناعهم وكملت المباراة.

– في الدقيقة 77 توقف اللعب مرة اخرى بسبب الإساءة ورفع اللافتات، بعدها اعتراض اللاعبين على تصرف الجماهير من خلال تبادل تمرير الكرة في منتصف الملعب، واستمر ذلك 13 دقيقة الباقية من المباراة وبعدها أطلق حكم المباراة الصافرة.

– قد فاز في المباراة فريق بايرن ميونخ بستة أهداف مقابل لا شيء، والجدير بالذكر أن المباراة كانت على ملعب هوفنهايم.

– كشفت بعض المصادر الصحفية أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قرر فتح تحقيق في ما حدث في مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم، ودعا الكثير من الأشخاص بتطبيق عقوبة صارمة لجماهير فريق بايرن ميونخ بسبب السلوك العدواني الغير مقبول.

– والجدير بالذكر أن مباراة بروسيا دورتموند مع ضيفه فرايبورغ أمس تعطلت لبعض الوقت بسبب الأغاني التي رددها المشجعون ضد هوب.

– تم تأجيل بداية الشوط الثاني لمباراة كولن مع شالكه؛ وذلك بعد مطالبة المسؤولين واللاعبين الجماهير بإزالة لافتة مناهضة لهوب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *