اخبار السعودية اليوم

هيئة الاتصالات توضح تفاصيل آلية الحصول على ترخيص MVNO عن طريق موقع الهيئة

هيئة الاتصالات توضح تفاصيل آلية الحصول على ترخيص MVNO عن طريق موقع الهيئة

هيئة الاتصالات توضح تفاصيل آلية الحصول على ترخيص MVNO عن طريق موقع الهيئة

– كشفت هيئه الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية MVNO، تم ذلك عن طريق نشر وثيقة على موقعها الرسمي وطلبت من المواطنين الدخول إلى موقعها للاطلاع علي وثيقة الترخيص.

– وضحت الوثيقة الرسمية التي نشرتها هيئه الاتصالات عبر موقعها الرسمي عن نقاط عديدة يسأل عنها المواطنين، من أبرز هذه النقاط الترخيص الخاص بأحوال الشركاء والاتحاد، وما يتعلق بمقدم الخدمة صاحب البنية التحتية “المضيف”، والمقابلات المالية.

– أجابت الوثيقة عن جميع النقاط المتعلقة بالتراخيص والبنية التحتيه، والآليات التي يتم اتباعها من هيئة الاتصالات في الترقيم وفي تقديم الخدمات الافتراضية.

– قد أوضحت هيئة الاتصالات من قبل بان ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) يساعد في تعزيز الفرص الاستثمارية، كما يمثل دعم لمشاريع ريادة الشباب ويساهم في النهوض بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

موعد تقديم طلبات الترخيص

اوضحت هيئة الاتصالات في السعودية أن موعد وتقديم طلبات الترخيص بناء علي الوثيقة التي نشرت يبدأ من يوم الأحد الموافق 17 /9/ 1441هـ موافق 10 /5/ 2020 ميلادي حتي موعد اقصاه الساعة الثالثة عصراً.

وثيقة خدمات مشغلي شبكات الاتصالات

يمكن الإطلاع على وثيقة تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) وتقديم الطلبات من خلال الضغط علي هذا (الرابط).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *