جدول مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد 23/6/2019

0

مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم، تتم إقامة ثلاث ماتشات فى اليوم الثالث من بطولة أمم افريقيا 2019 التى تستضيفها جمهورية مصر العربية حتى 19 يوليو المقبل.

جدول مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

جدول مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم
جدول مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

ويلتقي منتخب المغرب مع ناميبيا في الرابعة والنصف عشية اليوم على أرض ملعب “السلام”، ضمن مسابقات المجموعة الرابعة.

نجح منتخب المغرب في حجز مقعده ببطولة كأس الامم الافريقية ذلك العام، بعدما تصدر جدول مركز المجموعة الثانية متفوقاً على منتخبات الكاميرون ومالاوي وجزر القمر.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الكثير من نجوم منتخب المغرب في مباراة اليوم نتيجة لـ لعنة الإصابات التي وضعت هيرفي رينارد المدرب الرياضي لـ”أسود الاطلس”، حيث يتكبد يونس بلهندة من إصابة على مستوى الكاحل، بينما يعاني كريم الأحمدي من إصابة عضلية.

وتأمل حشود المغرب في خروج منتخب بلادها من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الوصول على كأس الامم الافريقية، في وجود تواجد العديد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة يأتي في مقدمتهم حكيم زياش، رأس حربة أياكس أمستردام الهولندى، فضلا على ذلك مهدى بن عطية، لاعب الدحيل القطرى حاليًا وبايرن ميونخ ويوفنتوس أسبقًا.

وحصل حكيم زياش على ثنائية بطولة الدوري والكأس مع أياكس أمستردام هذا السيزون، إضافة إلى الوصول للدور نصف الختامي ببطولة بطولة دوري ابطال اوروبا، كما سجل 24 هدفاً في كل المنافسات.

من جهة أخرى، يحلم منتخب ناميبيا بتحقيق فوزه الاول في تاريخ مساهماته بمنافسة كأس الامم الافريقية، حيث يسجل الظهور الثالث في المسابقة القارية، بعد أن في مرة سابقة وشارك فى نسختى 1998 فى بوركينا فاسو و2008 التى تمت إقامة فى غانا.

لم يحقق منتخب ناميبيا نتائج تذكر فى مشاركتيه السابقتين، حيث فشل فى تقصي الفوز طوال 6 مباريات خاضها في المسابقة الرياضية، ليودع النسختين من الدور الأكبر.

مثلما يتقابل في السابعة مساء اليوم منتخب السنغال مع تنزانيا في إطار منافسات المجموعة الثالثة بملعب “الدفاع الجوي”، فيما تلعب الجزائر مع كينيا في العاشرة مساء في الملعب ذاته ضمن مسابقات المجموعة نفسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.