خبر وفاة دانا القحطاني اشهر صغيره عرفها السناب الشات

0

خبر وفاة دانا القحطاني الخبر الذي اشعل وسائل التواصل الاجتماعي واحزن المملكة العربية السعودية
اشتهرت دانه في الوسط السعودي انها اشهر صغيره عرفها السناب الشات خلال الفترة الاخيرة مع شقيقتيها، غناتي ودُنى، ونشر فيديوهات كثيرة ويرافقهن معهن والدهن.

وقال مشعل القحطاني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

الخبر نزل كالصاعقة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي لافتقادهن اشهر صغيرة في الوسط الاجتماعي والذين كانو يتابعونها باستمرار.

ونعى رواد مواقع التواصل الجتماعي خبر وفاة دانه، على طريقتهم، حيث قالت وجدة التي نشرت صورتها: “باذن الله شفيعه لـ والديها وطير من طيور الجنه”.

 

في حين ذهب البعض إلى إعادة نشر آخر فيديو لدانه القحطاني قبل وفاتها، معلقين : ” بين لحظه استعداد للعيد و لحظات فرحه إلى حاله صدمه لشعب بأكمله الله يجبر مصابنا وفقيدتنا ( دانه) …..ويغير الله من حال إلى حال . احبابكم احبابكم وإن بلغت اخطائهم”.

وفاة دانة القحطاني
وفاة دانة القحطاني

تظهر مقاطع الفيديو تم توثيقها عبر كاميرا الراحلة #دانة_القحطاني، إحدى مشاهير مواقع التواصل في المملكة السعودية، لحظة الإعلان عن وفاة شقيقتهما الصغرى، بعد أن توفّيت بشكل مفاجئ إثر ذبحة قلبية حادة، صباح الأثنين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.