اخبار الرياضة

سيرجيو بوسكيتس يعتذر للجماهير عن الخروج ويعترف بأن ليفربول “كان أفضل”

اعتذر لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس لمشجعي النادي بعد طرد فريقه من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء (7 مايو) ، حيث خسر 4-0 أمام فريق ليفربول المتفوق بنتيجة 4-3. هزيمة كاملة.

هذه هي السنة الثانية على التوالي التي طرد فيها برشلونة ثلاثة أهداف من مباراة الذهاب للخروج من المنافسة ، بعد أن خرج من الدور ربع النهائي من قبل روما الموسم الماضي بعد استسلامه في العاصمة الإيطالية 3-0.

وقال بوسكيتس اليائس للصحفيين “لقد كانوا أفضل منا ، لقد بذلوا قصارى جهدهم للفوز بالمباراة منذ البداية وكافحنا بالفعل مع ضغوطهم خاصة في بداية النصفين”.

“لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر ، كل ما يمكنني فعله هو أن آسف لأنصارنا لأنه بعد العام الماضي في روما ، الخروج من هذا القبيل بعد هذه النتيجة الجيدة في مباراة الذهاب أمر صعب للغاية ، لا يوجد شيء آخر أقوله. ”

كان برشلونة قد بدأ مسيرته للوصول إلى النهائي للمرة الأولى منذ عام 2015 بعد أن ألهمهم ليونيل ميسي بالفوز 3-0 في مباراة الذهاب ، لكنهم تغلبوا على ضغط ليفربول وتغلبوا في الدقيقة السابعة على ضربة ديفوك أوريجي.

وقال بوسكيتس إن فريقه عاجز عن التأقلم مع مباراة ليفربول.

وقال لاعب خط الوسط “بمجرد تسجيلهم وضغطنا عاليا ، كان الأمر صعبا للغاية. أعتقد أن لدينا فرصة لتسجيل الهدف الذي نحتاجه ، لكن لم يكن ذلك”.

يحتفل لاعب وسط ليفربول جورجيو فيجنالدوم (سي) بزملائه بعد تسجيله هدف 3-0.
قصة ذات صلة
كرة القدم: صعد ليفربول برصيد 4-0 في مباراة الإياب للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز كلي 4-3
قصة ذات صلة
كرة القدم: يورغن كلوب يشيد بـ “عمالقة الموهوبين” لفوزه المذهل على “أفضل فريق في العالم”
“عندما تواجه فريقًا من هذا القبيل يضغط عليك بشكل كبير للغاية ولا تستفيد من الكرات الثانية ، فإنها تستمر في المضي قدمًا ، وفي ظل هذا الجو ، كان الأمر صعبًا للغاية.”

سجل البديل جورجيو فيجنالدوم هدفين في الدقيقة دقيقتين من بداية الشوط الثاني بهدف التعادل في مجموع المباراتين.

وضع أوريجي فريق ليفربول في المقدمة للمرة الأولى بفضل بعض التفكير السريع من ترينت ألكساندر أرنولد من الزاوية التي أدركت برشلونة.

وأضاف بوسكيتس “الهدف الرابع كان خطأ من الجميع حيث أخذنا جميعًا على حين غرة. لقد كانوا أكثر ذكاءً منا في الركن بسرعة ثم لعبوا من تلقاء أنفسهم”.

“إذا كنا قد سجلنا ، فسيغير كل شيء ، ولدينا فرص للقيام بذلك ، والآن من الصعب للغاية التفكير في أشياء ليقولها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى