اخبار الرياضة

نصائح الرهان الحرة ومعاينة المباراة: الدوري الممتاز – كارديف سيتي ضد كريستال بالاس

يبدو أن نيل وارنوك لديه القدرة على إخراجها دائمًا من الحقيبة ، ويتوقع توم كارندوف أن يفعل ذلك مرة أخرى يوم السبت.

كارديف الخامس كريستال بالاس
ملعب كارديف سيتي ، 1730 بتوقيت جرينتش ، بي تي سبورت 1
حان وقت اللعب أو الموت لكارديف مع بقاء مباراتين. تؤكد الهزيمة هنا على تراجعها مرة أخرى إلى بطولة Sky Bet ، بينما تبقي القرعة على قيد الحياة رياضياً ، على الرغم من أنها ستحتاج إلى تأرجح فارق الأهداف وتؤدي إلى مصلحتها في اليوم الأخير للبقاء مستيقظين.

لقد خسر فريق نيل وارنوك أربعة من آخر خمسة أمام مؤيديهم. ومع ذلك ، فقد كانوا جميعًا ضد المنتخبات في النصف الأول من الجدول ، حيث شهد الفريقان السابقان فوزاً على تشيلسي وليفربول.

في منتصف تلك الجولة ، كان الفوز على وست هام ، بينما فاز بلوبيردز أيضًا على بورنموث في المنزل في بداية فبراير.

يمد كريستال بالاس سلسلة من الألعاب الصعبة مع رجال روي هودجسون وحدة قوية على الطريق. انتهت خمسة من آخر سبعة مباريات خارج أرضها في جميع المسابقات بالفوز.

كما أنها تفتخر بالسادس أفضل سجل في الدوري ، والتي عادة ما تضعهم في وضع جيد ضد كارديف المتعثر.

يحتفل لاعبو Crystal Palace مع ويلفريد زها في بيرنلي
ومع ذلك ، في هذه المرحلة من الموسم ، لا يمكنني الاعتذار عن اللجوء إلى الكليشيهات ، لكن النموذج يخرج من النافذة وأنت تعلم أن مدير عيار Warnock سيكون فريقه في الإطار الصحيح لهذا العقل.

يمكن أن يأخذ كارديف إيجابيات على الرغم من الهزائم الأخيرة. فاز تشيلسي في ظروف مثيرة للجدل للغاية بينما كان مستواه مع ليفربول في نهاية الشوط الاول. كان لديهم أيضا سبع فرص على المرمى ضد الشياطين الحمر ، والتي جاءت في لعبة حيث تحملوا 24 ٪ فقط من التملك.

كانت الأهداف موضوعًا لألعاب قصر الأخيرة ، ويمكن توقع نفس الشيء هنا في ضوء الموقف. سيعرف كارديف أنهم يجب أن يغتنموا الفرص المتاحة لهم ، بينما ستكون أمسية صعبة في محاولة لإبقاء ويلفريد زها الهادئ.

الفريقان اللذان يحرزان نقاطًا يمثلان ظلالاً من الصعوبات في 4/5 ، وهو أمر يستحق الاهتمام بالنسبة لأي مراكم ليلية. عندما يتعلق الأمر بالنتيجة ، يبدو كارديف ثمناً باهظاً عند 17/10 للحصول على النصر.

والأكثر من ذلك ، عندما تجمع بين الفوز على أرض الوطن والأهداف ، يصبح أفضل سعر 16/5 متاحًا. شهدت ثلاثة من آخر خمسة أهداف في كارديف في المنزل ثلاثة أهداف أو أكثر ، بينما يمكن قول الشيء نفسه عن أربعة من آخر ستة أهداف في القصر.

يجد مدرب مثل Warnock دائمًا طريقة لحمل فريقه على إخراجها من الحقيبة ، وأتوقع أن يهيئ نفسه استنتاجًا مثيرًا لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقع النتيجة: كارديف 2-1 كريستال بالاس ( احتمالات سكاي بيت: 9/1 )

أفضل رهان: كارديف للفوز وأكثر من 2.5 هدف في المباراة في 16/5

فرحة لنيل وارنوك بعد فوز كارديف على برايتون
فرحة لنيل وارنوك بعد فوز كارديف على برايتون
حقائق البصريات
فشل كارديف في التسجيل في جميع لقاءات الدوري الممتاز الثلاثة مع كريستال بالاس ، وخسر مرتين وتعادل الآخر.
لم يفز Crystal Palace إلا بأحد آخر تسع مباريات خاضها في الدوري خارج أرضه أمام Cardiff (D4 L4) ، على الرغم من أنها كانت آخر مباراة له في أبريل 2014 (3-0).
هزيمة كارديف سوف نراهم يعودون إلى البطولة. سيكونون الفريق الوحيد الذي يلعب في أكثر من موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتم ترحيله بنسبة 100٪ منهم.
خسر كارديف ثمانية من آخر عشر مباريات في الدوري الممتاز ، مع انتصارات ضد وست هام وبرايتون هي الاستثناءات الوحيدة في تلك الجولة.
منذ نهاية العام ، فاز مانشستر سيتي (21) فقط بنقاط خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي أكثر من كريستال بالاس (16). وفاز النسور بأربعة من آخر خمس مباريات خاضها على الطريق ، وخسرت فقط في توتنهام في تلك الجولة.
حافظ فريق Crystal Palace على نظافة نظيفة في آخر أربع مباريات له خارج أرضه أمام فرق متصدرة (W3 D1) ، وفاز في كل من المباريات الثلاث الأخيرة بنتيجة 2-0.
فقط هدرسفيلد تاون (14) خسر مباريات الدوري المحلي أكثر من كارديف هذا الموسم (10).
منذ موسمه الأول كمدير لدوري كرة القدم في عام 1987 ، فاز نيل كارنوك ، مدير كارديف ، بـ 13 من 25 لقاء مع كريستال بالاس في جميع المسابقات – الجانبان الوحيدان اللذان فاز بهما أكثر في مسيرته الإدارية في إنجلترا هما بريستون وولفز (14 لكل منهما) .
إذا فقدت كارديف وهبطت ، فسيكون هذا هو الهبوط الثالث للمدير نيل وارنوك من الدرجة الأولى ، حيث يأتي كل واحد مع نادٍ مختلف في عقد مختلف (Notts County 1991-92 ، Sheffield United 2006-07).
سجل ويلفريد زها لاعب كريستال بالاس خمسة أهداف في آخر ست مباريات له خارج الدوري. في الواقع ، جاءت ثمانية من تسع ضربات في مجموع هذا الموسم على الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى