اخبار الرياضة

الرهان الحرة ومعاينة المباراة: الدوري الممتاز – ايفرتون ضد بيرنلي

كرة القدم ليلة الجمعة ترى إيفرتون على أمل أن يتمكنوا من الدخول في مكان في أوروبا وهم يستقبلون بورنلي في جوديسون بارك.

الرهانات الموصى بها
2pts جيلفي سيغوردسون 2+ الطلقات على الهدف في 13/8

بالنسبة إلى صانعي الكتب المستوفين والمصطلحات الخاصة بكل اتجاه ، تفضل بزيارة سجل الإرجاع الشفاف

ايفرتون الخامس بيرنلي
Goodison Park، 2000 BST، Sky Sports Main Event
لقد كفل أداء بيرنلي الرائع في النصف الثاني من الموسم أن يكون فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم آخر ، في حين أن إيفرتون لديه فرصة ضئيلة في الحصول على دوري أوروبا.

على الرغم من الأموال الموجودة تحت تصرفهم ، فإن فريق Toffees لديه شعور بالنادي الذي قد يقاتل دائمًا ليكون الأفضل بين الباقين. لقد ناضلوا من أجل التحدي ، ناهيك عن اقتحام المراكز الستة الأولى في الحملات الأخيرة.

استغل ماركو سيلفا ، مدرب إيفرتون ، مؤتمرا صحفيا يوم الخميس للتعبير عن رغبته في إنهاء البلوز في الأماكن الأوروبية كل موسم.

كافح بيرنلي من أجل التوفيق بين مطالب القمة الأولى وأوروبا ، متابعًا المركز السابع في الموسم الماضي مع صراع من أجل البقاء على قيد الحياة هذا الموسم.

سيلفا ، مع الحفاظ على تركيزه بحزم على المباريات المتبقية في فريقه ، يعتقد أن نادي إيفرتون يجب أن يتنافس في الخارج على أساس سنوي.

عندما سئل عن موقف بيرنلي وما إذا كان يخشى أن يحدث نفس الشيء لإيفرتون ، أجاب سيلفا: “لدي رأي مختلف حول هذا الموضوع.

“بالطبع ليست هذه لحظة بالنسبة لنا للحديث عما إذا كان إيفرتون مؤهلاً أم لا ، يجب أن نستمر في أداء مهمتنا ، ونكافح لتحقيق النقاط وبعد أن نرى الموقف على الطاولة.

ماركو سيلفا
“إنه ليس شيئًا في أيدينا فحسب ، فالمنافسة ضيقة ، وعلينا القيام بوظائفنا ودعونا نرى.

“علينا أن نلعب كل موسم واحد في المنافسات الأوروبية لكي نستمر في النمو كنادي. يجب أن يكون ذلك دائمًا من دواعي سروري ، يجب أن يكون دائمًا تحدٍ رائع لنا وليس مشكلة.

“عندما يحدث هذا ، يتعين علينا أن نعد أنفسنا والفريق ، وفريقًا عميقًا ، للاستعداد للعب في كلا المسابقين. سيكون تحديًا كبيرًا دائمًا ، ولن يمثل مشكلة بالنسبة لنا”.

ليس من المستحيل عليهم التأهل إلى المنافسة الأوروبية الثانية. إنهم بحاجة إلى مواجهات من واتفورد وولفز وتأمين النصر لهم في هذه المسابقة. إلى جانب ذلك ، سيتعين على مانشستر سيتي الفوز على واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أحد اللاعبين الذين يمكنهم التألق في هذه المسابقة هو Gylfi Sigurdsson ، حيث أسس لاعب الوسط المهاجم نفسه كنجم في فريق Everton.

الدولي الأيسلندي لديه 13 هدفا وخمس تمريرات في الدوري هذا الموسم ، والتي تشمل واحدة من كل في سحقها مؤخرا من مانشستر يونايتد.

إنه تهديد من اللعب المفتوح وعلى مجموعات اللعب ، وغالبًا ما ينظر إليه البلوز على أنه الرجل الذي يمكنه توفير لحظة السحر هذه. إنه يمهد الطريق أمام الطلقات التي تم التقاطها في هذا الجانب من فريق Everton مع ظهور المزيد بقليل من داخل منطقة الجزاء بدلاً من الخروج منه.

شهد فوزهم الأخير على آرسنال في غوديسون بارك سيغوردسون آخر ما مجموعه سبع طلقات ، في حين كان هناك اثنين في كل من المباريات الثلاث قبل ذلك.

لدى Sky Bet رجل Everton في 13/8 ليحصل على طلقات أو أكثر على الهدف ، والتي تبدو ذات قيمة جيدة استنادًا إلى العوامل المحيطة باللعبة. عند هذا السعر ، توفر الإحصائيات أفضل رهان لهذا الحساب.

من غير المفاجئ أن نرى إيفرتون كأفضل 8/13 للفوز بهذا ، لذلك قد يكون من المفيد استكشاف أسواق المعاقين من أجل العثور على القيمة.

Spread Ex لها الجانب المنزلي في 7/4 على عائق -1 الذي يبدو أكثر جاذبية. شهدت الرحلات الأخيرة إلى ليفربول ونيوكاسل هزائم بفارق هدفين لبرنلي ، ورحلة أخرى إلى ميرسيسايد قد تنتهي في نفس المصير.

توقع النتيجة: إيفرتون 2-0 بيرنلي ( احتمالات سكاي بيت: 6/1 )

أفضل رهان: جيلفي سيغوردسون 2+ لقطات على الهدف في 13/8

حقائق البصريات
خسر إيفرتون ثلاثة من آخر خمس لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي (W2) ، كما حدث في 16 مباراة سابقة ضدهم (W8 D5 L3).
فاز بيرنلي بهذه المباراة الدقيقة 1-0 الموسم الماضي. لم يفزوا بمباريات الدوري على التوالي في إيفرتون منذ ثلاث مباريات بين عامي 1958 و 1960.
لم يتم رسم أي من لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز التسعة بين إيفرتون وبيرنلي ، حيث فاز التوفيس بخمسة أهداف مقابل أربعة بورنلي.
احتفظ إيفرتون بأوراق نظيفة في سبع من مبارياته التسعة الأخيرة في الدوري الممتاز ، وكل واحدة من مبارياته الأربع الأخيرة في ملعب جوديسون بارك. احتفظوا بخمسة أوراق نظيفة على التوالي في الدوري المحلي بين مارس وأيلول 2013 (7).
خسر إيفرتون آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تلقى تنافساً واحداً على الأقل ، وكان آخر فوز له عندما تأهل إلى مضيفه بيرنلي في ديسمبر (5-1).
خسر بيرنلي مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري الممتاز في شهر مايو ، حيث تلقى 11 هدفًا في هذه العملية. جاء آخر فوز له في هذا الشهر في عام 2015 ضد أستون فيلا (1-0).
احتفظ بيرنلي بمباراة واحدة نظيفة في آخر 11 مباراة خارج ملعبه بالدوري الممتاز – تعادل بدون أهداف مع واتفورد في يناير.
فقط ضد بورنموث (4) وفاز بورنلي شون ديشي بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر مما فاز ضد إيفرتون (3).
أحرز ريتشاردسون من إيفرتون 13 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. سجل لاعبان برازيليان فقط أكثر من أي وقت مضى في حملة واحدة ؛ روبرتو فيرمينو في 2017-18 (15) وروبينيو في 2008-09 (14).
سجل آشلي بارنز لاعب بيرنلي ستة أهداف في آخر تسع مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن فشل في العثور على الشباك في الثمانية الأوائل على الطريق هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى