اخبار الرياضة

معاينة المراهنة على توتنهام ضد أياكس: نصائح المراهنة على دوري أبطال أوروبا المجانية ، والتنبؤ ، وأحدث الاحتمالات ، وطلبت اللعبة في استاد سبيرز الجديد

هناك العديد من علامات التحذير بالنسبة لتوتنهام قبل اشتباكها في دوري أبطال أوروبا مع أياكس ، مما دفع بول هيغام إلى الإشارة إلى احتمال وجود درع هولندي آخر.

الرهانات الموصى بها
1 اياكس للفوز على توتنهام في 19/10

بالنسبة إلى صانعي الكتب المستوفين والمصطلحات الخاصة بكل اتجاه ، تفضل بزيارة سجل الإرجاع الشفاف

توتنهام – اياكس (2000 بتوقيت جرينتش – بي تي سبورت 2)
بدا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أكثر من مجرد حلم صعب لفريق سبيرز بعد حصوله على نقطة واحدة من مباراته الثلاث الأولى في المسابقة هذا الموسم ، لكنهم أصبحوا الآن مجرد مفاجأة في مجموعة أجاكس بينهم وبين النهائي في مدريد.

توتنهام كان قليلاً في الجانب البطيء منذ فوزه الملحمي على مانشستر سيتي ، وهذا أمر مفهوم ، لكنهم بحاجة إلى الاستيقاظ قليلاً وتحسين أدائهم خلال ثلاث نتائج بنتيجة 1-0 (هزيمتان وفوز واحد) من أجل تجنب أن تصبح درجة أخرى للجانب الهولندي النابض بالحياة

كسر ويستهام معقل توتنهام الجديد على الاستاد ، بينما حصل برايتون على نقطة ، وبقدر ما هو مميز بعد الفوز في ريال مدريد ويوفنتوس ، لن يخاف أياكس من الظهور ووضع عرض آخر في شمال لندن.

بعد إصابة هاري كين وإيقاف هيونج مين سون ، سيغادر فرناندو لورنتي لقيادة الخط ضد أياكس ، ومع موريسيو بوتشيتينو اعترف بأن فريقه كان متعبًا ضد هامرس الذي يدق أجراس الإنذار التي تدق للمضيفين هنا.

يأمل مشجعو توتنهام في أن يتمكن جو أوروبي آخر من رفع لاعبيهم ، لكن الساقين المتعبة ستتعرض لجانب شاب ديناميكي من أياكس يمكنه تحريك الكرة بسرعة والهجوم بخطى مخيفة ، وقد تميزت بتحركه في الدوريات الهولندية. لمنحهم وقت إعداد إضافي.

في هذه الأثناء ، ستكون هذه هي اللعبة الرابعة والخمسين لهذا الموسم بالنسبة إلى سبيرز مع نفس اللاعبين إلى حد كبير – ما إذا كان بإمكانهم الذهاب إلى الصدارة مرة أخرى ضد معارضة قوية ، وما إذا كان فريق أياكس الشاب يمكنه مواجهة واقع كونه التعادل بعيداً عن نهائي دوري أبطال أوروبا سيقرر هذه المسابقة.

دليل الرهان
التنبؤ: توتنهام 1-2 أياكس (احتمالات سكاي بيت: 9/1) على
الرغم من أن توتنهام كان قويًا وخانقًا على أرضه ، إلا أن أياكس سجل 160 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم وحصل على عشر مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا. سجل ثم هو الجانب الهولندي. لقد تم تصميمها بشكل مثالي لتلعب في هذه الأرجل البعيدة وخطيرة بشكل كبير في مواقف الهجوم المضاد ، لذلك على الرغم من أن هناك إلحاحًا أقل من الروابط في مباريات الذهاب في الجولات السابقة في الجولات السابقة إلا أنها تلعب في اتجاه واحد وهذا هو الهجوم.

أفضل رهان: الفوز على أياكس في 19/10
. القط بعيد المنال حقًا مع أياكس هذا الموسم مما يعني أنهم ليسوا أعظم ثمن لفوز آخر خارج دوري أبطال أوروبا ، لكنه ما زال يستحق أن يأخذ بعين الاعتبار جميع العوامل في صالحهم. ستكون مكالمة هاتفية وثيقة حتى مع توتنهام بكامل قوته ولكن مع الكثير من الإصابات وسوء الأداء في الآونة الأخيرة (سبع هزائم في 13) ، ناهيك عن أن أياكس مرتاح بشكل جيد ويبدو توتنهام طويلاً ، ثم يشير كل هذا إلى هولندي آخر فئة رئيسية.

احصائيات: دوسان تاديتش وحكيم زيش سيحصلان على 4 + طلقات على المرمى بينهما
تاديتش كان الوحي لأياكس وفي الواقع ، شارك لاعب ساوثهامبتون السابق في أكثر من أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أي شخص لم يذكر اسمه ليونيل ميسي ، بينما المغربي الجناح Ziyech ليس لديه هدف للهدف فحسب ، بل يحب أن يتخطى الجناح ويحصل على تسديدة أو اثنين ، لذلك نحن في وضع جيد هنا لنهبط الغنائم.

RequestABet: Ajax للفوز ، أكثر من 2.5 هدف ، دوسان تاديتش ليسجل

توتنهام هوتسبر – اياكس – احصائيات اوبتا
فاز توتنهام بكل من لقاءاته السابقة مع أياكس في جميع المسابقات ، وفاز في كلتا ساقيه في الجولة الأولى من كأس الفائزين في كأس 1981-1982 (3-1 خارج أرضه ، 3-0 على أرضه).
فاز أياكس بواحد فقط من ستة لقاءات سابقة في دوري أبطال أوروبا مع المعارضة الإنجليزية (3-1 مقابل مانشستر سيتي في أكتوبر 2012) ، حيث انتهت جميع مبارياته خارج أرضه بالتعادل (مرتين أمام أرسنال ، ومرة ​​واحدة ضد مانشستر سيتي).
يتطلع توتنهام إلى أن يصبح الفريق الأربعين المختلف للوصول إلى نهائي كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا ، والجانب الإنجليزي المختلف الثامن (بالفعل أكثر من أي دولة أخرى). آخر فريق وصل إلى النهائي للمرة الأولى كان منافسيه في لندن تشيلسي في عام 2008.
يلعب توتنهام في أول نصف نهائي لكأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا منذ 1961-1962 ، عندما استبعده بنفيكا الفائز في نهاية المطاف.
بعد طرد كل من ريال مدريد ويوفنتوس ، أصبح أياكس أول فريق في تاريخ كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا يتقدم من جولتين مختلفتين بالضربة القاضية داخل نفس الحملة عندما فشل في الفوز في مباراة الذهاب على أرضه.
من بين الفرق التي شاركت في خمس مباريات على الأقل في نصف نهائي كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا ، فقط بنفيكا (7/8 – 87.5٪) ، ميلان (10/12 – 83.3٪) وليفربول (8/10 – 80٪) معدل تقدم أعلى إلى النهائي من Ajax (6/8 – 75 ٪). يلعب المنتخب الهولندي في أول نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا منذ 1996-1997 ، عندما خسر أمام يوفنتوس.
فاز توتنهام بثمانية من آخر عشر مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا (L2) ، بما في ذلك كل واحدة من آخر أربع مباريات متتالية. لقد احتفظوا أيضًا بورقة نظيفة في كل من الثلاثة الأخيرة.
فاز أياكس بثلاث مباريات خارج ملعبه في دوري الأبطال ، مثلما حصل في آخر 31 مباراة له في المسابقة (W3 D11 L17).
كان متوسط ​​عمر نادي أياكس الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 24 عامًا و 257 يومًا – وهو الأصغر في أي من نصف النهائي ، وثاني أصغر الفرق البالغ عددها 32 فريقًا للمشاركة في المسابقة هذا الموسم.
جعل هدفين سون هيونج مين لتوتنهام ضد مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة أعلى هداف آسيوي في تاريخ دوري أبطال أوروبا (12 هدفا). جاءت جميع أهداف كوريا الجنوبية الأربعة هذا الموسم في مراحل خروج المغلوب.
شارك ليونيل ميسي (13 عامًا) بشكل مباشر في أهداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أكثر من دوسان تاديتش لاعب أياكس (9 – 6 أهداف ، 3 تمريرات حاسمة).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *