منوعات

iPhone 15: الهاتف الذكي القادم من Apple

 

منفذ USB-C

من المتوقع أن يتخلى iPhone 15 عن منفذ Lightning ويستخدم منفذ USB-C بدلاً منه. منفذ USB-C هو المعيار الحالي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأخرى، وقد يكون أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين لديهم بالفعل أجهزة أخرى تستخدم منفذ USB-C.

كاميرا جديدة بدقة 48 ميجابكسل

من المتوقع أن يحصل iPhone 15 على كاميرا جديدة بدقة 48 ميجابكسل. هذا سيكون ترقية كبيرة عن الكاميرا الحالية بدقة 12 ميجابكسل، وسسمح للمستخدمين بالتقاط صور ومقاطع فيديو أكثر تفصيلًا.

بطارية أكبر

من المتوقع أن يحصل iPhone 15 على بطارية أكبر. هذا سيكون مفيدًا للمستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية طوال اليوم، وسيسمح لهم باستخدام هواتفهم لفترة أطول دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

شريحة A17 Bionic الجديدة

من المتوقع أن يحصل iPhone 15 على شريحة A17 Bionic الجديدة. ستكون هذه الشريحة أسرع من شريحة A16 Bionic الحالية، وستوفر أداءً أفضل في جميع المجالات.

تصميم جديد بدون نوتش

من المتوقع أن يحصل iPhone 15 على تصميم جديد بدون نوتش. النوتش هو الفتحة الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة التي تحتوي على الكاميرا الأمامية ومستشعرات Face ID. سيكون التصميم الجديد أكثر أناقة وسيكون يوفر مساحة أكبر للشاشة.

هذه مجرد بعض الشائعات حول iPhone 15. من المهم ملاحظة أن هذه مجرد شائعات، ولا يوجد شيء مؤكد حتى الآن. من المرجح أن يتم الإعلان عن iPhone 15 في سبتمبر 2023، لذلك سنعرف المزيد عن الهاتف في ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى