اخبار السعودية اليوم

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2021

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2021

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 2021, يتساءل العديد من السعوديين ما هي أوقات دوام بنك الراجحي 2021 في شهر رمضان ويأتي هذا السؤال كنتيجة لفرض الجهات الحكومية في المملكة السعودية لحظر التجوال نظرا لخطتها المفروضة في مواجهة جائحة فيروس كورونا والتخفيف قدر الامكان من التجمعات الغير ضروري. حيث قامت المملكة بفرض حظر التجوال في عدد من مناطق السعودية لتفشي الفيروس فيها, هذا إلى جانب حظر الطيران المدني في سمائها أيضا.
ويعد بنك الراجحي أضخم بنوك المملكة وأكثرها شهرةً, ويعود السبب في ذلك إلى أن عدد عملاء البنك يفوق الملايين نظرا لتعامله بالطريقة الاسلامية.

أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 2021

تتغير مواعيد العمل في بنك الراجحي في شهر رمضان الساعة العاشرة صباحاً حتى الثالثة والأربعين دقيقة عصرا من يوم الأحد حتى الخميس .
أما في الأيام العادية بعد رمضان وقبله وفقا لبنك الراجحي في المملكة العربية السعودية, فإن مواعيد العمل الفروع العامة تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في أثناء الساعة الخامسة مساء .
وتنتظم مواعيد دوام بنك الراجحي لمدة خمس أيام أسبوعيا تبدأ من يوم الأحد وتنتهي في يوم الخميس, حيث يحصل العاملين في بنك الراجحي على اجازات في يومي الجمعة والسبت.
اما بالنسبة للفروع المخصصة للنساء فقط, فإن العمل فيها يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاحتى الساعة الرابعة والنصف عصرا, ويحصل العاملون في هذه البنوك على اجازة كالإجازة في الفروع العامة يومي الجمعة والسبت أيضا.

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2021
مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى